«التأمينات» تعلن شمول برنامج «تقدير» لجميع مستفيدي القطاعين العام والخاص

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، عن شمول برنامج «تقدير» لجميع متقاعدي ومستفيدي القطاعين العام والخاص، وذلك حرصاً منها على تقديم المبادرات النوعيّة والمميزة لجميع العملاء.

وأوضحت التأمينات الاجتماعية، أن برنامج "تقدير" هو أحد مبادرات المؤسسة المقدمة لعملاء المؤسسة من متقاعدين ومستفيدين، حيث يُعنى البرنامج بعقد الشراكات الاستراتيجية والتعاون الفعال مع الجهات في القطاع الخاص لتقديم مزايا وعروض واستثمار كفاءات وخبرات المتقاعدين وتعزيز مشاركتهم في الأعمال التطوعية وإقامة الفعاليات لهم ومنحهم مزايا تفضيلية خاصة لأعضاء برنامج تقدير.

اقرأ أيضاً
التأمينات الاجتماعية تحقق إنجازاً جديداً وتحصل على 26 جائزة
<div class="paragraphs"><p>المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية</p></div>

وأضافت التأمينات، أنها أتاحت برنامج «تقدير» ليصبح بإمكان جميع المتقاعدين والمستفيدين الاستفادة من جميع مسارات البرنامج الخمسة، وأن ذلك يأتي حرصاً من المؤسسة على توسيع قاعدة عملاء البرنامج وشموله لكافة عملاء المؤسسة، والسعي لتقدير جهود المتقاعدين وتقديم الخدمة المميزة لهم.

وأشارت إلى أن هناك خمسة مسارات لبرنامج «تقدير» وهي مسارات خبرة ومزايا وفعاليات، إلى جانب المسؤولية الاجتماعية ومسار التمويل، حيث يقدم كل مسار مجموعة كبيرة من العروض والمزايا للعملاء في مجالات عدة منها الصحة والنقل والتعليم والترفيه والإسكان والسياحة والرياضة.

وبيّنت مؤسسة التأمينات أن عدد شركاء البرنامج منذ انطلاقه بلغ أكثر من 600 شريك يُقدمون خدمات عديدة ومزايا وتسهيلات في مختلف مسارات البرنامج لكافة أعضاء برنامج تقدير من عملاء التأمينات الاجتماعية.

وحول كيفية استفادة العميل من مسارات «تقدير»، أوضحت التأمينات أنه تم الربط الإلكتروني المباشر مع مجموعة من مقدمي الخدمات أو العروض حيث يتيح هذا الربط التعرف التلقائي لعضو برنامج تقدير، كما يمكن أيضاً استخدام البطاقة التعريفية الإلكترونية لعميل المؤسسة والبطاقة التعريفية للمتقاعدين، والتي يُمكّن الحصول عليها كبطاقة رقمية من خلال تطبيق تقدير ودون الحاجة لطباعتها.

ويمكن لكافة العملاء التعرف على برنامج «تقدير» ومزاياه وأهدافه والشركاء الإستراتيجيين والاستفادة من كافة العروض والخصومات المقدمة عبر زيارة موقع البرنامج www.tqr.sa أو تحميل التطبيق الخاص بالبرنامج عبر متاجر الأجهزة الذكية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa