بالفيديو.. متحدث «مكافحة المخدرات» يكشف تفاصيل ضبط أكثر من مليون قرص امفيتامين

بالفيديو.. متحدث «مكافحة المخدرات» يكشف تفاصيل ضبط أكثر من مليون قرص امفيتامين

قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات نجحت في تعقب مهربين ومستقبلي المواد المخدرة في المملكة.

وأوضح خلال حديثه مع «الإخبارية»، أنه تم التوصل لمعلومات حول 6 أشخاص في مدينة الدمام قاموا بالتخطيط لاستقبال كمية كبيرة من أقراص أمفاتمين المخدرة والترويج لها.

وأضاف: تم على الفور عمل التحريات اللازمة وتم ضبط المتهمين، وهم 4 مواطنين ومقيمان من الجنسية اليمنية أثناء محاولتهم تهريب مليون و70 ألف قرص امفيتامين كانت مخبأة في طرود قهوة وتم ضبطهم بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وأكد الرائد محمد النجيدي أن جهود وزارة الداخلية ممثلة في مكافحة المخدرات وكل القطاعات الأمنية مستمرة بالتصدي لتلك الشبكات الإجرامية المنظمة وكشف حيلهم المستخدمة في تهريب المواد المخدرة التي يظنون أنها لن تكشف ورجال مكافحة المخدرات واقفين لهم بالمرصاد، وذلك لحماية والحفاظ على أمن المملكة وشبابها.

كما أوضح أن هناك تعاونًا دوليًا بين المملكة والدول الشقيقة لتتبع تلك الشبكات الإجرامية التي تمتهن إنتاج وتهريب واستقبال المواد المخدرة وتستهدف بها المملكة وكذلك التنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والذي أسهم في إحباط تلك الكمية والعديد من محاولات التهريب سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعا النجيدي المواطنين والمقيمين بعدم التردد عن الإبلاغ على أي عملية تهريب أو ترويج للمواد المخدرة والاتصال على رقم 995؛ حيث تتلقى كل البلاغات بسرية تامة ودون أي مسؤولية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa