بالصور.. 14 طائرة تتباهى بعروضها خلال تدشين فعاليات نادي الطيران بالمدينة

الفعاليات تهدف لنشر ثقافة الطيران وعلومه
بالصور.. 14 طائرة تتباهى بعروضها خلال تدشين فعاليات نادي الطيران بالمدينة

دشن الأمير سعود بن خالد الفيصل، أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، فعاليات نادي المدينة المنورة للطيران الرياضي، المقامة ضمن نطاق مركز المندسة بالمنطقة، بتنظيم هيئة تطوير منطقة المدينة بالتعاون مع فرع هيئة السياحة والتراث الوطني وفرع وزارة النقل ونادي الطيران السعودي.

وشاهد الحضور عددًا من الطائرات المتنوعة، قدم خلالها أعضاء النادي الرياضي عروض التحليق بـ14 طائرة من مختلف أنواع الطائرات الرياضية، كما استمع الحضور لشرح مفصل من الطيارين المشاركين عن نوعية طائراتهم، وآلية الحصول على عضوية النادي، وسبل ممارسة أنشطة الطيران الرياضي، بعد الالتحاق بمدارس الطيران والبرامج التدريبية، والحصول على رخص الطيران اللازمة.

من جهته، أعرب المدير العام التنفيذي لنادي الطيران السعودي فارس منير، عن شكره لرئيس مجلس إدارة النادي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعريز، والأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، على دعمهما لأعضاء النادي، واختيار المدينة المنورة كمحطة ثانية لإطلاق رحلات النادي في موسمه الجديد، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات تهدف إلى نشر ثقافة الطيران وعلومه بين هواة الطيران والزوار.

وزار عدد من أعضاء نادي الطيران السعودي، معالم المدينة المنورة السياحية والتراثية، وذلك ضمن برنامج رحلة النادي إلى المدينة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa