وزارة الصحة: إصابات كورونا الجديدة 213.. وإجمالي الوفيات 6346

حالات التعافي ترتفع إلى 357525
وزارة الصحة: إصابات كورونا الجديدة 213.. وإجمالي الوفيات 6346

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل 213 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في المملكة، وبهذه الحصيلة يرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 365988، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي حتى الآن، نحو 357525، بينما وصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6346 حالة، وتم تسجيل 4 حالات وفاة، و188 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله عسيري، إن تأخر موعد تلقي الجرعة الثانية لن يؤثر على فاعلية اللقاح ما دام الشخص سيحصل عليها خلال الفترة الفعالة، وأضاف عسيري في تصريحات صحفية له، أن المملكة سوف تستقبل خلال الـ 3 أسابيع المقبلة كميات من اللقاحات.

وأكد متحدث وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، أمس الخميس، أنه تم تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وذلك لمن لديه موعد مسبق، مشيًرا إلى أنه يمكن معرفة الموعد الجديد من خلال الرسالة النصية المرسلة أو عبر تطبيق صحتي.

وقال الدكتور العبدالعالي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «توضيح: تم تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق، ويمكن معرفة الموعد الجديد من خلال الرسالة النصية المرسلة أو عبر تطبيق صحتي».

وأضاف: «وإذا كان لديكم موعد "الجرعة الثانية" ولم تصلكم رسالة نصية بتغيير الموعد، نرجو الحضور في نفس الموعد المسبق الظاهر في تطبيق صحتي».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.