أخبار السعودية اليوم.. زيادة عدد الأفراد بالمطاعم والمقاهي.. ووظائف بـ«الصندوق الصحي»

أخبار السعودية اليوم.. زيادة عدد الأفراد بالمطاعم والمقاهي.. ووظائف بـ«الصندوق الصحي»

ترصد صحيفة عاجل أهم أخبار السعودية، اليوم الاثنين، حيث كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن السماح بزيادة أعداد الأفراد على الطاولة الواحدة بالمطعم أو المقهى، فيما أعلن مركز الإحصاء الخليجي، عدد لقاحات كورونا المعطاة بدول مجلس التعاون، وإلى التفاصيل:

تلقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيا، اليوم الاثنين، من رئيس الوزراء البريطاني السيد بوريس جونسون، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين وفرص تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الإثنين، أنه تم السماح بزيادة عدد الأفراد على الطاولة الواحدة في المطاعم والمقاهي إلى عشرة أشخاص، وذلك استمرارًا للإجراءات الاحترازية.

أعلنت الهيئة العامة للموانئ السعودية (موانئ) عن رسوّ سفينتين تحملان أكثر من  70 ألف طن في ميناء ينبع التجاري، وذلك في سابقة تحدث لأول مرة بالميناء، موضحة أن رسو السفينتين بتلك الحمولة الضخمة، يؤكد كفاءة القدرة الاستيعابية والتشغيلية في ميناء ينبع التجاري وصلابة بنيته التحتية.

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، المرحلة الثالثة من خدمة التجوال المحلي، والتي ستغطي 691 قرية وهجرة بمناطق الشرقية والحدود الشمالية والجوف، وذلك عقب إطلاق الخدمة في مناطق عسير والرياض والقصيم في مرحلتيها الأولى والثانية.

ذكرت مصادر، أن وزارة التعليم دعت منسوبيها، إلى الالتزام بتوحيد نطاقات البريد الإلكتروني الخاصة بهم والمستخدمة في المراسلات الرسمية، ليكون النطاق المستخدم هو: moe.gov.sa.

أعلن صندوق الوقف الصحي، إحدى مبادرات وزارة الصحة، عن طرح (14) وظيفة إدارية وتقنية، للرجال والنساء، من حملة الدبلوم والبكالوريوس.

اعلن مركز الإحصاء الخليجي، أن عدد لقاحات كورونا المعطاة بدول مجلس التعاون تجاوز 78.8 مليون جرعة، فيما بلغت نسبة التعافي من الفيروس بالسعودية 98%.

توقَّع الباحث في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، حالة ممطرة خفيفة على أجزاء محدودة من مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف، بدءًا من غدٍ الثلاثاء.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa