خبير يطالب بتقديم الاختبارات المتزامنة مع مباريات المنتخب في كأس العالم

طالب المستشار والخبير التربوي بلقاسم البركاتي، بتقديم بعض الاختبارات المتزامنة مع مباريات المنتخب في كأس العالم «لا تفصل الممارسات عن الواقع».

وقال البركاتي، خلال لقائه مع برنامج «الراصد» المذاع عبر فضائية «الإخبارية»، إن وقت المباراة يكون ساعتين فيجب أن نكون مرنين وغير مفصولين عن الواقع.

وتحط النسخة الأصلية من كأس العالم الرحال غدًا في المملكة، قبل أقل من 10 أيام من انطلاق مونديال قطر 2022 ضمن جولة الكأس التي انطلقت من دبي في مايو الماضي لتشمل 51 دولة ومنطقة.

وتعدُّ المملكة المحطَّة ما قبل الأخيرة لجولة الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم FIFA 2022 قبل وصولها إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا لانطلاق البطولة.

ومن المقرر أن يتم تنظيم الجولة بالشراكة مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، وستستمر يومين، انطلاقًا من جدّة قبل انتقال الكأس إلى الرياض ومن ثم الاختتام في الدمام.

وسيقام حدث خاص بحيّ الطريف بالدرعيّة بحضور منسوبي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وسيتم الكشف عن النسخة الأصلية من كأس العالم وسط أنظار الوسائل الإعلامية من قبل FIFA وحامل لقب سابق لكأس العالم.

يُذكر أن جولة 2022م تعد الخامسة لكأس العالم التي تشمل زيارة 51 دولة ومنطقة هذا العام وجميع الدول المتأهلة لنهائيات كأس العالم؛ حيث استهلت الجولة بمدينة دبي في شهر مايو واستمرت ستة شهور حيث ستختتم في الدوحة يومي 13 و14 من الشهر الحالي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa