مركز الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق خلال ساعات

أمطار رعدية
أمطار رعدية

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس في 6 مناطق خلال الساعات المقبلة.

ووفق تنبيهات المركز، تشهد منطقة الرياض أمطارا رعدية مصحوبة بنشاط للرياح السطحية التي تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباحا، وتؤثر على محافظات ومراكز «الأفلاج، السليل، وادي الدواسر».

اقرأ أيضاً
شاهد.. أمطار غزيرة على خيبر شمال المدينة
أمطار رعدية

وتتأثر منطقة الباحة أيضا، بأمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية التي تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباحا، وتتأثر بتلك الحالة محافظات ومراكز «الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشى، بني حسن».

وأضاف المركز الوطني للأرصاد، أن منطقة عسير تشهد هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المؤدية إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة صباحا، مما يؤثر في محافظات ومراكز «أبها، أحد رفيدة، الحرجة، الربوعة، خميس مشيط، سراة عبيدة، ظهران الجنوب».

كما تتأثر منطقة جازان – وفق تنبيهات المركز – بأمطار رعدية ونشاط في الرياح السطحية التي تؤدي لتدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباحا، ووتأثر بتلك الحالة محافظات ومراكز «الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيدابي، الفطيحة، فيفا، هروب».

أما منطقة نجران، فيستمر فيها هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساء، مما يؤثر على «الخرخير، وشرورة».

وتتأثر منطقة حائل أيضا بحالة مماثلة تشمل هطول أمطار رعدية ونشاط في الرياح السطحية المؤدية إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساء وتؤثر على «الشملى، وغزلانة».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa