أخبار السعودية اليوم.. عقارات الدولة» تسترد 2.2 مليار ريال بحكم.. والأرصاد تتوقع حالة مطرية غزيرة بمعظم مناطق المملكة

تراجع كبير بأسعار الذهب في السوق السعودية
أخبار السعودية اليوم.. عقارات الدولة» تسترد 2.2 مليار ريال بحكم.. والأرصاد تتوقع حالة مطرية غزيرة بمعظم مناطق المملكة

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية الموافق 24 نوفمبر 2020م، منها: «الأرصاد» تتوقع حالة مطرية غزيرة بمعظم مناطق المملكة، و«عقارات الدولة» تسترد 2.2 مليار ريال بحكم قضائي، وتراجع كبير بأسعار الذهب في السوق السعودية.

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة، بدءًا من الغد الأربعاء وحتى يوم الأحد القادم.

أصدرت المحكمة العامة في مكة المكرمة، حكمًا قضائيًا لصالح الهيئة العامة لعقارات الدولة بقيمة 2 مليار و 200 مليون ريال، بعد أن تم دفع المبالغ سابقًا لنزع عقارين في مكة المكرمة.

حددت هيئة حقوق الإنسان، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، خطوات الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية عبر تطبيق كلنا أمن.

تراجعت أسعار الذهب في السعودية، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 نوفمبر 2020م، بالتزمن مع تراجع أسعار الذهب عالميًّا. وبلغ متوسط الهبوط في الجرام الواحد أكثر من 3 ريالات.

أوضحت قناة «الإخبارية» أن أضرارًا محدودة تعرض لها خزان واحد تابع لشركة أرامكو في جدة، عقب تعرضه لمقذوف إرهابي، أمس الاثنين.

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن تسجيل 3077 موظفة سعودية في منشآت القطاع الخاص في مختلف المناطق، في برنامج دعم نقل المرأة العاملة «وصول»، وذلك خلال 19 يومًا من إجراء التحسينات على آلية واشتراطات البرنامج.

أوضح مجلس الضمان الصحي، أن وثيقة التأمين لا تغطي اختبارات الحساسية لكنها تغطي أدوية العلاج من الحساسية.

أوضح المرور السعودي أن المخالفة المسددة يتم إعادتها لصاحبها في حال قبول الاعتراض، وعلى نفس الحساب المسددة منه.

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر حسابها على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة المدة اللازمة للإبلاغ عن إصابة العمل.

دعا الدفاع المدني بمنطقة الباحة، إلى توخي الحيطة والحذر، وعدم المجازفة، وذلك نظرًا لما تشهده منطقة الباحة من تقلبات جوية.

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، الترخيص لثلاث شركات تقنية مالية جديدة في مجال المدفوعات الإلكترونية.

أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة، بالتعاون مع المؤسسة العامة للحبوب، برنامج إدارة الزراعة التعاقدية للمزارعين المرخصين بزراعة القمح؛ بهدف إتاحة الفرصة للمزارعين للتعاقد مع الشركات الزراعية الكبرى المتخصصة؛ لإدارة مزارعهم في زراعة محصول القمح.

تسبب نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، في تعكير صفو فرحة جماهير نادي الهلال بالفوز على الغريم التقليدي النصر بهدفين نظيفين في ديربي الرياض مساء أمس الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa