تنبيهات الأرصاد.. رياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة

تنبيهات الأرصاد.. رياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة
رياح نشطة وأمطار رعدية

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عبر نظام الإنذار المبكر، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، على عدد من مناطق المملكة.

منطقة تبوك

وقال مركز الأرصاد إن منطقة تبوك (البدع والوجه وأملج وحقل وضباء ونيوم شرما) تشهد رياحًا نشطة مع نشاط في الرياح السطحية، يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية؛ حيث تستمر حتى الساعة الـ7 مساءً.

اقرأ أيضاً
تنبيهات الأرصاد: موجة حارة على الرياض.. ورياح نشطة وعوالق ترابية بـ5 مناطق
رياح نشطة وأمطار رعدية

منطقة جازان

وأوضح مركز الأرصاد أن منطقة جازان (الدرب، جازان، فرسان، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، الفطيحة، صامطة، صبيا، ضمد، هروب، الحرث، الدائر، الريث، فيفا) تشهد رياحًا نشطة وسحبًا رعدية يصاحبهما ارتفاع في الأمواج، وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية، وتستمر الحالة حتى الساعة الثامنة مساءً.

منطقة مكة المكرمة

وذكر المركز الوطني للأرصاد، أن منطقة مكة المكرمة (الشعيبة، القنفذة، الليث، ثول، جدة، رابغ) تشهد رياحًا نشطة ونشاط في الرياح السطحية، يصاحبها تدني في مدى الرؤية؛ حيث تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

وأشار المركز الوطني للأرصاد، إلى أن منطقة المدينة المنورة (الرايس، ينبع) تشهد رياحًا نشطة ورياح السطحية، يصاحبها تدني في مدى الرؤية الأفقية، وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

منطقة عسير

وقال مركز الأرصاد، إن منطقة عسير (البرك، القحمة) تشهد رياحًا نشطة مع نشاط في الرياح السطحية، وارتفاع في الأمواج، وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية. وتشمل الحالة، وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

كما تشهد منطقة عسير (المجاردة، بارق، رجال ألمع، محايل، النماص، بلقر، تنومة، أبها، أحد رفيدة، الحرجة، الربوعة، العرين، خميس مشيط، سراة عبيدة، ظهران الجنوب) أمطارًا رعدية، وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa