تنبيهات الأرصاد: عوالق ترابية ورياح نشطة على معظم مناطق المملكة

عوالق ترابية ورياح نشطة
عوالق ترابية ورياح نشطة

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر عدة تنبيهات تتعلق بحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، في عدة مناطق، مشيرًا إلى أن معظم المناطق تشهد أتربة مثارة وعوالق ترابية.

منطقة المدينة المنورة

اقرأ أيضاً
اليوم.. ثاني بدر عملاق لعام 2022 يزين سماء الوطن العربي
عوالق ترابية ورياح نشطة

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد منطقة المدينة المنورة (الرايس، ينبع،) رياحا نشطة وأتربة المثارة والتي يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية بداية من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

منطقة مكة المكرمة

وأوضح المركز الوطني للأرصاد، أن منطقة مكة المكرمة (ثول، جدة، رابع، الشعبية، الليث) ستشهد رياحًا نشطة يصاحبها ارتفاع في الأمواج، بداية من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

بينما تشهد محافظات (الخرمة، المويه، تربة، رنية) في مكة المكرمة رياحًا نشطة وعوالق ترابية يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

المنطقة الشرقية

وتشهد المنطقة الشرقية (الخفحي، النعيرية، حفر الباطن، قرية العليا) عوالق تربية يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية، بداية من الساعة 3.30 وحتى الساعة العاشرة صباحًا.

وأشار إلى أن مناطق الرياض (عفيف) وعسير (العرين، بيشة، تثليث، طريب)، والمدينة المنورة (الحناكية، المهد)، تشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa