وزير التجارة: مصر تعيش تحولًا جديدًا ونقلة نوعية في البيئة الاستثمارية

وزير التجارة: مصر تعيش تحولًا جديدًا ونقلة نوعية في البيئة الاستثمارية
ماجد القصبي، وزير التجارة

تم اليوم توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية والصفقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، للقطاع الخاص، وذلك على هامش زيارة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة.

وحضر توقيع الاتفاقيات الذي شهده مقر الهيئة العامة للاستثماروالمناطق الحرة، عددًا من الوزراء المصريين ووزير التجارة رئيس الجانب السعودي في اللجنة السعودية المصرية المشتركة، ووزير الاستثمار السعودي، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ورئيس مجلس اتحاد الغرف السعودي، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين وعدد من أعضاء مجلس النواب.

اقرأ أيضاً
وزير الخارجية المصري: زيارة الأمير ‎محمد بن سلمان مناسبة مهمة تجمع قيادات البلدين
ماجد القصبي، وزير التجارة

وقال الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة، إن اليوم سيشهد توقيع مجموعة جديدة من الاتفاقيات الاستثمارية والصفقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، باستثمارات تتجاوز قيمتها 145 مليار جنيه، في عدد من القطاعات أبرزها مجالات الطاقة المتجددة والبترول والأدوية وتكنولوجيا المعلومات.

كما توجه الوزير السعودي، بالشكر إلى مصر وأهلها، مضيفًا: كلمة حق أن مصر اليوم تعيش تحول جديد وعهد غير مسبوق ونقلة نوعية في البيئة الاستثمارية والتوجه سليم والشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، على ما يبذلونه، لافتًا إلى أن مصر هي التاريخ والعروبة وقلب العرب.

وعقد اتحاد الغرف السعودية، اجتماع مجلس الأعمال السعودي المصري المشترك بمشاركة واسعة من المستثمرين السعوديين والمصريين؛ لبحث آفاق الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa