كشفت هيئة تنظيم المياه والكهرباء، عن الحالات التي يستحق فيها المستهلك التعويض.
وقالت الهيئة في تغريده على موقع تويتر: "يحق لك تعويض عند تأخر مقدم الخدمة الكهربائية في إعادة الخدمة بعد السداد (3 ساعات للمدن الرئيسية و5 ساعات لما عداها)".
كما يحق للمستهلك تعويض عند تأخر مقدم الخدمة الكهربائية في حل شكواك المتعلقة بالفواتير عن 15 يوم عمل.
وكانت الهيئة حددت خطوات تقديم شكوى متعلقة بالخدمة الكهربائية، من خلال التواصل أولا مع مقدم الخدمة، وفي حالة عدم التجاوب أو قناعتك بالنتيجة، فعليك التقدم بشكوى إلى الهيئة.