«تعليم القصيم» الأول على مستوى التعليم في المملكة في تطوع المشاريع الحكومية

«تعليم القصيم» الأول على مستوى التعليم في المملكة في تطوع المشاريع الحكومية

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم المركز الأول بين إدارات التعليم على مستوى المملكة في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي «فئة المشاريع التطوعية الحكومية»، وذلك خلال الحفل الذي أقامته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتزامن مع يوم التطوع السعودي والعالمي، مساء أمس، بمدينة الرياض.

وتهدُف الجائزة إلى إبراز وتكريم الجهود التطوعية المختلفة ونشر وترسيخ الفكر التطوعي لدى أفراد المجتمع والمساهمة في بناء صورة ذهنية إيجابية عن المجتمع السعودي تجاه قيم العطاء والبذل.

وبارك مدير عام التعليم بمنطقة القصيم محمد بن سليمان الفريح لجميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات تعليم القصيم على تحقيق الإدارة العامة هذا الإنجاز، معبرًا عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه الدائم للأعمال التطوعية وعلى ما بذله من جهود في ترسيخ فكرة العمل التطوعي بالمنطقة، مؤكدًا أن تحقيق تعليم القصيم للمركز الأول بين إدارات التعليم في المملكة، بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي، يعكُس حجم الجهد والدعم المقدم من قبل وزارة التعليم في استثمار الخبرات والقدرات في تفعيل المشاريع والأعمال التطوعية.

وأكد الفريح سعي الإدارة لتعميق قيمة التطوع ونشر ثقافته لدى الطلاب والطالبات وجميع منسوبيه، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، تنفيذًا لأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa