توديع وتكريم سفير المملكة لدى ماليزيا

توديع وتكريم سفير المملكة لدى ماليزيا

أقام منسوبو البعثة الدبلوماسية لدى مملكة ماليزيا حفل توديع وتكريم محمود حسين قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا، بحضور لفيف من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى ماليزيا وأعضاء ومنسوبي السفارة والملحقيات والمكاتب التابعة لسفارة المملكة العربية السعودية في كوالالمبور.

وأعرب نائب السفير الدكتور صالح بن علي بديوي في كلمة - أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي وأعضاء سفارة المملكة العربية السعودية لدى ماليزيا- عن خالص شكر وتقدير منسوبي البعثة وثنائهم للسفير على ما حظو به من دعم واهتمام وتوجيه وإرشاد طيلة فترة عملة، كما قدموا الشكر على الجهود المتميزة التي بذلها لتعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة ماليزيا وتوطيدها.

وقدم الملحق الثقافي لدى ماليزيا والمشرف العام على الملحقية الثقافية لدى سنغافورة الدكتور فهد بن محمد الشمري جزيل الشكر والعرفان للسفير محمود حسين قطان على كل جهودة في سبيل تذليل الصعاب ومساعدة أبناء الوطن الغالي المبتعثين لتحقيق أهداف ابتعاثهم ليعودوا وهم يحملون الشهادات العليا ليشاركوا في نهضة وطننا الغالي.

وأضاف عايض بن علي الشمراني مدير المدارس السعودية في كوالالمبور، أن السفير محمود حسين قطان كان خيرَ مسؤولٍ يمثِّلُ الوطنَ الغالي، ويحرصُ مصالحَهُ ويرفعُ رايتَهُ ويحافظُ على مصالحِهِ ومصالحِ الرعايا السعوديين، إنفاذًا لتوجيهاتِ حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله.

وأشار عميد السلك الدبلوماسي لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد سفير جمهورية اليمن بهذه المناسبة، أن السفير محمود حسين قطان اتصف بكل معاني الأخوة والصداقة والزمالة ومعاني التعاون والمبادرة لكل ما يمكن أن يعزز العمل العربي المشترك.

من جانبه، أعرب السفير محمود قطان عن خالص شكره للقائمين على الحفل وكافة منسوبي السفارة. مؤكداً ما قام به في فترة عمله هو امتثال وتطبيق لتوجيهات القيادة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الذين هدفهم دائماً الوطن والمواطن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa