أخبار السعودية اليوم.. إيداع 25 مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» خلال 3 سنوات.. والسفير الأمريكي بالرياض يتلقى لقاح كورونا

مدينة حائل تسجِّل أقل درجة حرارة بالمملكة..
أخبار السعودية اليوم.. إيداع 25 مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» خلال 3 سنوات.. والسفير الأمريكي بالرياض يتلقى لقاح كورونا

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية، اليوم الاثنين 18 يناير 2021 منها:  إيداع 25 مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» خلال 3 سنوات، ومدينة حائل تسجِّل أقل درجة حرارة بالمملكة، و تجديد جواز السفر في أي وقت دون النظر للمدة المتبقية في الصلاحية.

أعلن صندوق التنمية العقارية، عن إيداع أكثر من 25 مليار ريال في حسابات مستفيدي برنامج (سكني) من وزارة الإسكان والصندوق العقاري منذ بداية تحول الصندوق في يونيو 2017 حتى نهاية 2020.

تلقى السفير الأمريكي في الرياض، جون أبي زيد، الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا (كوفيد -19)، مؤكدًا مأمونية وفعالية اللقاح.

تمكّن مرور الطائف من ضبط قائد مركبة نشر مقاطع توثق ارتكابه مخالفة مرورية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أوضح المركز الوطني للأرصاد، أن مدينة حائل سجلت فجر اليوم الاثنين، أقل درجة حرارة بين مدن المملكة.

أوضحت المديرية العامة للجوازات، أنه يمكن للمواطن أو المواطنة تجديد جواز السفر في أي وقت، دون النظر للمدة المتبقية في صلاحية الجواز.

تمكّن أطباء جراحة الأطفال في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، من إنهاء معاناة طفلة تعاني من التواء غير كامل للأمعاء، والتصاقها بالكبد برباط خلقي، وذلك بوساطة المنظار الجراحي.

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خطوات تقديم طلب للحصول على دعم ساند للتعطل عن العمل.

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل ضبط 622 مخالفة ضريبية في الأسواق والمحلات التجارية الأسبوع الماضي، وذلك على إثر 2.864 جولة تفتيشية نفذتها فرق التفتيش الميداني في الهيئة في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

حددت وزارة العدل 5 مميزات لإطلاق نظام التنفيذ في المملكة، من أبرزها توحيد 5 أنظمة في نظام واحد متقدم.

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، أنه يمكن التصوير بالثوب الملون من أجل بطاقة الهوية الوطنية، مشيرة إلى أنه لا يشترط التصوير بالثوب الأبيض.

أوضح تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة، طريقة تعديل أو إضافة الأبناء والمكفولين والعمالة المنزلية، إلى حساب رب الأسرة، وذلك عبر أربع خطوات بسيطة.

توقَّع خبير الأرصاد، نزيه الحيزان، اليوم الاثنين، استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل عام، وبداية تدفق الرياح الشمالية على شمال المملكة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa