إطلاق برنامج «مهارات معلم القرن الواحد والعشرين» بمقر مكتبة المسجد الحرام

المسجد الحرام
المسجد الحرام

أقامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، ممثلة بإدارة الأنشطة والفعاليات وإدارة مكتبة المسجد الحرام، برنامجًا بعنوان (مهارات معلم القرن الواحد والعشرين)، بمقر مكتبة المسجد الحرام في الدور الأول من توسعة الملك فهد، بحضور منسوبات معهد وكلية الحرم المكي، وعدد من المستفيدات.

وقد أوضحت مديرة إدارة مكتبة المسجد الحرام الأستاذة نورة بنت حمود العتيبي أن البرنامج جاء لتعريف المستفيدات بالفرق بين المهارات والقدرات والمعرفة، وأهم خصائص وسمات معلم القرن الحادي والعشرين، وأن البرنامج يهدف إلى تنمية كفايات المعلمات في مجتمع المعرفة، ويساعدهن على تخطي التحديات التي تواجههن.

ومن جانبها أكدت مديرة إدارة الانشطة والفعاليات الأستاذة إسراء بنت صالح الطويرقي أن البرنامج قد شهد عددًا إيجابيًا وتفاعلًا مميزًا قدمته الدكتورة ايمان بنت زكي أسرة.

والجدير بالذكر أن وكالة المكتبات والشؤون الثقافية ستواصل تقديم العديد من البرامج المتميزة؛ لرفع كفاءة الخدمات التي تقدمها بأرقى السبل والإمكانات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، بمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa