ولي العهد القائد الملهم الأكثر تأثيراً.. شهادات دولية توثق حصاد إنجازات متواصلة

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

فاز صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بلقب «القائد العربي الأكثر تأثيرًا عام 2022»، وذلك للعام الثاني على التوالي؛ ليوثق شهادة دولية جديدة بشأن إنجازات سنوات مضيئة في تاريخ المملكة.

تعارفت المنظمات ذات الصلة باستطلاعات الرأي العام الموضوعية على أداء دورها وفق قيم علمية موضوعية، خاصة في تناول أدوار الشخصيات المؤثرة إقليميا ودوليا بناء على ما تحققه تلك الشخصيات من مبادرات ورؤى سباقة.

الشخصية الأكثر شعبية

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يحصد فيها سمو ولي العهد، ترتيبا متقدما، حيث سبق أن ظهر استطلاع أجراه مركز «لويي» الأسترالي للأبحاث، في ديسمبر من عام 2021، خلصت نتائجه إلى أن ولي العهد هو الشخصية الأعلى شعبية بين زعماء العالم بإندونيسيا.

مبادرات فاعلة ومشروعات طموحة

أيضا جاء تسجيل سمو ولي العهد، ترتيبا دوليا متقدما، كترجمة عملية ونتيجة متوقعة للدور الريادي الكبير على المستويات المحلية والإقليمية والدولية؛ وذلك اتساقا مع المبادرات الفاعلة والمشروعات الطموحة التي يقدمها، والتي تجاوزت الداخل ليمتد خيرها إلى خارج المملكة.

يتوازى تقدم منجزات ولي العهد في مختلف استطلاعات الرأي على المستوى الإقليمي والدولي، مع المشروعات والرؤى الاستراتيجية في المملكة والتي تتسق مع مطالب جميع المنظمات ذات الصلة في العالم، وأبرزها المنظمات المعنية بالمناخ حيث تدعم المملكة إنتاج الطاقة النظيفة والحفاظ على البيئة وتواصل الإسهام بفاعلية في المبادرات الدولية المعنية.

تجدد الشهادات الدولية بحق المملكة إرساء ما وصلته من ترتيبات دولية عالية؛ اتساقا مع جهود قيادة طموحة مخلصة لشعب يستحق، ودولة تقدم يوما تلو آخر منهجا فريدا في التفاعل مع المطالب الجماهيرية بموجب تقييمات عصرية وأدلة موضوعية صادقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa