«إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»

«إسعاد» تنفذ مشروعها الجديد «القص الإلكتروني»

نفذت "جمعية إسعاد" مشروعها الجديد القص الإلكتروني، دعماً من منصة إحسان ومؤسسة المجدوعي الخيرية والذي يهدف هذا المشروع إلى تطوير وتعزيز سوق العمل في المملكة.

يشمل المشروع تصميم تشكيلة واسعة من الهدايا المخصصة للأعراس، والأعياد ، والاحتفالات الوطنية، وغيرها من المناسبات الخاصة. وقد اعتمدت الجمعية في هذا المشروع على أحدث تقنيات التصميم والإنتاج لضمان تقديم منتجات عالية الجودة لتطوير مهارات مستفيدات الجمعية

وفي هذا السياق، صرحت إحدى المستفيدات" بأن تعلمت الكثير من المشروع وستبدأ مشروعها الجديد بالقرب من مقرها السكني ليكون مصدر دخل إضافي لها"

من المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في صناعة الهدايا والتوزيعات.

وقد عبرت رئيسة قسم البرامج والمشاريع التنموية ، دلال بنت عبدالعزيز العجيان ، عن اعتزازها لهذا المشروع : "نحن فخورون بتنفيذ مشروع 'القص الإلكتروني' الذي سيسهم في تعزيز المهارات التقنية للمستفيدات . نسعى من خلال هذا المشروع إلى توفير فرص تدريبية متميزة تمكن المستفيدات من تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم."

ويأتي هذا الإنجاز كجزء من استراتيجية الجمعية لدعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز الابتكار والتنافسية في قطاع الهدايا والتوزيعات.

ختامًا، تعتزم " جمعية إسعاد " مواصلة الابتكار وتقديم مشاريع وبرامج متميزة تلبي تطلعات المستفيدات ، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والاستدامة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa