غرفة الرياض وصندوق الشهداء والمصابين يوقعان مذكرة تفاهم لخدمة مستفيدي الصندوق
غرفة الرياض

غرفة الرياض وصندوق الشهداء والمصابين يوقعان مذكرة تفاهم لخدمة مستفيدي الصندوق

وقعت غرفة الرياض وصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم، تهدف إلى إقامة شراكة استراتيجية بين الطرفين والتعاون لتنفيذ عدد من البرامج بغرض تحقيق الأهداف المشتركة في مجالات التنمية الاجتماعية لدعم ورعاية وتمكين أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

تضمنت المذكرة التنسيق والعمل المشترك بين الطرفين لتعزيز الدور التنموي والاجتماعي للصندوق من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وعقد شراكات في عدد من المجالات.

مثل الصندوق في المذكرة، مستشار وزير الداخلية الأمين العام لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الدكتور ساعد بن خضر العرابي الحارثي، فيما مثل الغرفة عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض.

وتهدف المذكرة لتحقيق التعاون بين الطرفين فيما يخدم مستفيدي الصندوق من خلال أولوية لتوظيف مستفيدي الصندوق في القطاع الخاص، وكذلك دعم الأسر الحرفية حسب الإمكانات المتاحة للغرفة، والعمل على تفعيل دور القطاع الخاص في دعم منصة (شهم) ودعوة رجال وسيدات الأعمال للانضمام لعضوية الصندوق، وإلحاقهم في المحاضرات والدورات التدريبية والبرامج التي تقيمها الغرفة.

تأتي المذكرة في إطار تحقيق أهداف الصندوق في تعزيز الدور التنموي للمستفيدين، خلال تقديم خدمات ينعكس أثرها على أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين من أجل توفير حياة كريمة مستدامة وآمنة لهم.

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa