بنك التنمية الاجتماعية يوضح آلية التعامل مع العملاء المتعثرين في سداد القروض

نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ببنك التنمية الاجتماعية، سلطان الحميدي
نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ببنك التنمية الاجتماعية، سلطان الحميدي

كشف نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ببنك التنمية الاجتماعية، سلطان الحميدي، عن آلية التعامل مع العميل الذي حصل على قرض لمشروعه وتعثر في السداد.

وقال الحميدي، في حديثه لبرنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، الإثنين، إن هناك حلولًا كثيرة والبنك يقدر العملاء عند حدوث هذه الأزمات والتعثرات.

اقرأ أيضاً
مدير ببنك التنمية الاجتماعية: الحصول على «قرض الزواج» يستغرق 3 أيام فقط.. وهذه شروطه
نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ببنك التنمية الاجتماعية، سلطان الحميدي

وأشار إلى أنه خلال جائحة كورونا قام البنك بتمديد فترات السداد إلى سنة ونصف السنة دون أن يتحمل العملاء أي تكاليف.

وأوضح أن هذا التمديد كان بمثابة هدية من الدولة التي كانت حريصة على ألا يتحمل المواطنين أي أعباء أو أقساط إضافية خلال تلك الأزمة، واستفاد من هذا التمديد أكثر من 5 آلاف عميل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa