بسبب الحالة الجوية.. تعليق الدراسة الحضورية في عدد من الجامعات والإدارات التعليمية

جامعة جدة
جامعة جدة

قرر عدد من الجامعات والإدارات التعليمية في المملكة، تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء، وذلك بسبب الحالة الجوية التي تشهدها مناطق المملكة في الوقت الحالي وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات.

جامعة الطائف وإدارة التعليم بالمنطقة

وأعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة في مقرات وفروع الجامعة كافة يوم غدٍ الثلاثاء؛ على أن يكون حضور الطلبة عبر "البلاك بورد" ويستمر دوام الموظفين -عن بُعد- حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.

كذلك أعلنت إدارة تعليم الطائف تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الثلاثاء بتعليم الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي مكاتب التعليم، حيث ستكون الدراسة -عن بعد- عبر منصة مدرستي.

جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الجامعة وجميع الفروع وتحويلها -عن بعد- بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلبة وجميع منسوبي الجامعة.

وأشارت الجامعة إلى أن دوام الموظفين يستمر عن بُعد حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.

إدارة تعليم مكة

وأعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة، تقرر تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء؛ حيث قال الحساب الرسمي لتعليم مكة على «تويتر»: «بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتوقعة بهطول الأمطار؛ فقد تقرر تعليق الدراسة يوم الثلاثاء 10 /6/ 1444 بمدارس مكة،الجموم، الكامل، بحرة وستكون الدراسة عبر "منصة مدرستي " للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم».

جامعة جدة تعلق الحضور

وعلقت جامعة جدة الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء، موضحة: «بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تمديد تعليق الدراسة الحضورية ليوم غد الثلاثاء ١٠-٦-١٤٤٤هـ بمقرات وفروع الجامعة وستكون الدراسة عن بعد لجميع الطلبة وعلى موظفي الجامعة الدوام حضوريا إلا إذا تعذر ذلك فيكون عن بعد وفق الأنظمة والتعليمات».

كما قررت إدارة تعليم جدة، تعليق الدراسة الحضورية؛ حيث قالت عبر حسابها على موقع «تويتر»: «بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الثلاثاء 10 / 6 / 1444 هـ بمدارس جدة ورابغ وخليص، وسيكون الدوام لليوم الدراسي غداً لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم عبر منصة مدرستي».

جامعة الحدود الشمالية

فيما، أعلنت جامعة الحدود الشمالية، تأخير الدوام الدراسي لطلبة الجامعة؛ حيث سيكون بداية الدوام الدراسي من الساعة التاسعة صباحًا.

وقال الحساب الرسمي لجامعة الحدود الشمالية عبر «تويتر»: «بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد قررت اللجنة العليا لتعليق الدراسة بالجامعة، بأن يكون بداية الدوام والمحاضرات الدراسية لطلبة الجامعة ومنسوبيها بتمام الساعة 9ص  اعتبارًا من يوم غدٍ الثلاثاء 2023/1/3م إلى يوم الخميس 2023/1/5م».

تعليق الدراسة الحضورية بالتعليم والتدريب التقني بالقصيم

أعلنت إدارة تعليم القصيم تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأوضحت أن الدوام سيكون عبر منصة مدرستي لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

كما أعلنت إدارة التدريب التقني بالمنطقة اعتماد التدريب عن بعد وتعليق التدريب الحضوري في منشآتها ليوم غد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa