نشرة «عاجل».. إطلاق نسخة إلكترونية من سجل الأسرة في «أبشر أفراد» و«توكلنا».. و3 إجراءات لمواجهة كورونا

نشرة «عاجل».. إطلاق نسخة إلكترونية من سجل الأسرة في «أبشر أفراد» و«توكلنا».. و3 إجراءات لمواجهة كورونا

نشرة «عاجل».. إطلاق نسخة إلكترونية من سجل الأسرة في «أبشر أفراد» و«توكلنا».. و3 إجراءات لمواجهة انتشار كورونا

نشرت صحيفة «عاجل» عددًا من الأخبار على مدار الساعات الماضية تتعلق بالشأن المحلي والدولي والرياضي، أبرزها، تأكيد وزير الصحة على أهمية الالتزام بإجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا، وإطلاق نسخة إلكترونية من سجل الأسرة في تطبيق «أبشر أفراد»، و«توكلنا».

وفيما يلي تفاصيل النشرة:

توقع محلل الطقس، عقيل العقيل، اليوم الأربعاء، أن تشهد معظم مناطق المملكة حالة مطرية أخرى بدءًا من الجمعة أكثر غزارة.

قال متحدث الدفاع المدني المقدم محمد الحمادي إن عدد البلاغات جراء الحالة المطرية التي تشهدها معظم مناطق المملكة «صفر» حتى الآن، داعيًا إلى أخذ الحيطة والحذر.

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، اليوم الأربعاء، عودة الإجراءات الاحترازية السابقة في دور السينما اعتبارًا من يوم الخميس 30 ديسمبر 2021.

أصدرت القنصلية السعودية في دبي، اليوم الأربعاء، تنويًها للمواطنين والمواطنات المقيمين هناك بشأن أيام الدوام الرسمي الجديدة.

قال استشاري الأمراض المعدية الدكتور مقبل الحديثي، إن العودة للإجراءات الاحترازية مؤشر على أن هناك قلقًا من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات نجحت في تعقب مهربين ومستقبلي المواد المخدرة في المملكة.

أكد وزير الصحة فهد الجلاجل، أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

أطلقت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية نسخة إلكترونية من سجل الأسرة في تطبيق وزارة الداخلية الإلكتروني «أبشر أفراد» تحت مسمى «سجل الأسرة الرقمي»، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا».

قال الباحث الفلكي وخبير الأرصاد والأحوال الجوية خالد الزعاق، إن دخول وخروج المواسم له دلائل نباتية وحشرية وظواهر مناخية.

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة، اليوم، القبض على 3 مقيمين سرقوا محلات تجارية.

عادت قضية وفاة الرئيس التونسي الراحل، الباجي قايد السبسي، لتطفو من جديد على السطح، مع إعلان وزيرة العدل، اليوم الأربعاء، التقدم بطلب رسمي لفتح تحقيق حول ملابسات وفاة الرئيس السابق.

أفادت «سكاي نيوز»، في نبأ عاجل، بأن السلطات التركية علقت، حركة الملاحة في مضيق البوسفور بسبب تعطل سفينة طولها 70 متراً.

تقدمت إدارة نادي الفتح بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الحكم خالد صلوي الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد ببطولة كأس الملك.

تلقى نادي الهلال ضربة قوية قبل مواجهة نظيره الفيصلي، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.