«ألا تسألني؟».. خدمة من موظفات المسجد الحرام لإرشاد التائهين

تواصل الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام النسائي وعبر وحدة خدمات المستفيدات تقديم خدماتها لقاصدات بيت الله الحرام عبر كاونترات إرشاد التائهين «ألا تسألني؟».

وأوضحت مديرة وحدة خدمات المستفيدات الأستاذة هند بنت سالم المنعمي أن كاونتر إرشاد التائهين يتواجد فيه عدد من الموظفات لتقديم العديد من الخدمات التي تتضمن إرشاد التائهات والإجابة على استفساراتهن وتزويدهن بباركوردات الخرائط التفاعلية للوصول إلى وجهتهن بكل يسر وسهولة، كما يتم فيه أيضًا تزويد القاصدات بباركوردات الإصدارات الدينية وتقديم الهدايا العينية لهن .

اقرأ أيضاً
90 مصلّى للنساء داخل المسجد الحرام وساحاته في العشر الأواخر
«ألا تسألني؟» خدمة إرشادية تقدمها موظفات المسجد الحرام

وأبانت الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي أن وحدة خدمات المستفيدات تقدم خدماتها عبر كاونترات نسائية تم افتتاح الأخير منها بالتزامن مع افتتاح باب الملك عبدالعزيز.

يشار أن وكالة الشؤون النسائية بقيادة سعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود تسعى لتقديم أرقى مستوى من الخدمات للتسهيل على قاصدات بيت الله الحرام وتحقيق ما تصبوا إليه القيادة الرشيدة.

يُذكر أن الإدارة العامة للحج والعمرة بوكالة شؤون المسجد الحرام قد فعلت مبادرة (بلغتكم نرشدكم) وذلك من خلال تواجد موظفيها في مواقع مختلفة لخدمة التائهين وإرشادهم للمسار الصحيح لوجهتهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa