أخبار السعودية اليوم.. التعليم توضح شروط إجراء الاختبارات النهائية حضوريًّا بالمدارس.. وتطبيق الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار الملك عبدالعزيز

سكني يعلن استمرار الحجز الإلكترونيّ..
أخبار السعودية اليوم.. التعليم توضح شروط إجراء الاختبارات النهائية حضوريًّا بالمدارس.. وتطبيق الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار الملك عبدالعزيز

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية، اليوم الأحد، الموافق 25 أكتوبر 2020م، منها: وزارة التعليم توضح شروط إجراء الاختبارات النهائية حضوريًّا بالمدارس، وبدء تطبيق الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار الملك عبدالعزيز، وبرنامج سكني يعلن استمرار الحجز الإلكترونيّ لأكثر من 9 آلاف وحدة متنوعة.

أوضحت وزارة التعليم، شروط إجراء الاختبارات النهائية حضوريًّا بالمدارس.

أوضحت وزارة الحج والعمرة آلية العمرة الآمنة وضوابط تقديم الخدمات من خلال توضيح مهام شركات العمرة الداخلية ووكلائهم الخارجيين المؤهلين؛ وذلك مع بدء استقبال ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم تدريجيًّا بتاريخ 1 نوفمبر 2020.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، البدء في تطبيق الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة؛ ابتداءً من يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020م.

وجّهت وزارة الصحة تنبيهًا مهمًا بشأن الإنفلونزا الموسمية، مطالبة بالتوجه لأقرب فروع المراكز الصحية للحصول على تطعيم تلك الإنفلونزا.

أجابت منصة أبشر، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، عن أبرز الاستفسارات المتعلقة بتصربح السفر والمخالفات المرورية خلال فقرتها الأسبوعية .

أوضح التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، أن الإرهاب الإلكترونيّ يتميز بسمات وخصائص تفرقه عن الإرهاب في صورته التقليدية لكنها تمكنه في نهاية المطاف من تحقيق أهداف غير مشروعة من بينها أنه عابر للحدود، ويصعب تتبعه.

أعلنت رئاسة شؤون الحرمين، اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، عن إصدار حقيبة الزائر الرقمية لقاصدي المسجد الحرام.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأحوال الجوية ليوم غد الإثنين، والتي ستكون مستقرة في أغلبها.

حددت وزارة العدل، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة خطوات الاطلاع على بيانات القضايا في جميع درجات التقاضي إلكترونيًّا.

أوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، مزايا مبادرة الإعفاء من الغرامات، مشيرة إلى أمثلة لحالات تستحق الإعفاء من الغرامات.

تتواصل عمليات الحجز لأكثر من 9 آلاف وحدة سكنية متنوعة يوفرها برنامج «سكني» لمستفيديه في منطقتي عسير وجازان، وذلك من خلال الموقع الإلكترونيّ وتطبيق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa