مسعد بن سمار يهنئ القيادة باليوم الوطني: المملكة ترفل اليوم في ثوب من التطور والازدهار

مسعد بن سمار يهنئ القيادة
مسعد بن سمار يهنئ القيادة

هنأ مسعد بن سمار العتيبي رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي، بمناسبة الذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني.

وقال ابن سمار، إن ما حققته المملكة من إنجازات خلال العقود الماضية حتى اليوم، لا تعد ولا تحصى، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات شاهدة على عزيمة قادة، ورغبة شعب، أرادوا أن يصنعوا المستحيل على أرض الواقع، فكان لهم ما أرادوا وأكثر، بميلاد بلد بحجم قارة، تحتل اليوم مكانة مرموقة في العالم، فضلاً عن المكانة الدينية في نفس كل مسلم ومسلمة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار، أن سيرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن، وما حفلت به من ملحمة متكاملة الأركان، ستبقى من أبرز البطولات النادرة التي يحفل بها تاريخ البشرية في العصر الحديث.

وأشار إلى أن مناسبة اليوم الوطني تعد مبعثًا للفخر لدى المواطنين الذين ينتظرونها كل عام، لتجديد مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن، والالتفاف حول القيادة الرشيدة، في جميع الظروف والأحوال.

وأكد أن المملكة ترفل اليوم في ثوب من التطور والازدهار، استنادًا إلى رؤية 2030، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده اللذين تعهدا بإعادة صياغة المملكة الثالثة على أسس قوية، ومرتكزات صلبة لا تلين، حتى ينعم المواطن السعودي برفاهية العيش، ولتكون المملكة في مقدمة الدول المتطورة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa