أمانة حفر الباطن تبحث رفع جودة الخدمات في «ملتقى النظافة»

أمانة حفر الباطن تبحث رفع جودة الخدمات في «ملتقى النظافة»

أكدَ أمين محافظة حفر الباطن المهندس العتيبي، أن الملتقى الثاني لمديري عموم النظافة بالمملكة يسعى إلى الارتقاء بمستوى النظافة والصحة العامة، والرفع من جودة الخدمات في المدن، وتعزيز الشفافية في القطاع البلدي، وتنظيم وتنفيذ مشروعات نظافة المدن وفق أعلى معايير الجودة.

جاء ذلك خلال فعاليات تدشين الملتقى، اليوم، الذي يستمر على مدار يومين تحت عنوان (إيمان ... فإتقان)، بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للمشاريع والصحة العامة عبدالله بن عبدالرحمن السحيمي، ومديري عموم النظافة بالمملكة.

وأشار العتيبي إلى جهود أمانة حفر الباطن للتكامل في مجال التنمية بما يعزز العمل على تحقيق رؤية المملكة في تطوير القطاع البلدي، من خلال نظام ذي كفاءة عالية يسهم في تحقيق معايير التنمية المستدامة وأنسنة المدن، والارتقاء بالخدمات المقدمة؛ لتأمين جودة حياة تليق بسكان المحافظة .

بعد ذلك قدمت وكالة الخدمات العامة بالأمانة عرضاً مرئياً تناول جهود وأعمال النظافة في المحافظة، لتنطلق بعدها أولى جلسات الملتقى بورقتين؛ الأولى كانت عن "الدليل الوطني للأصول والمرافق"، وعن كفاءة المشتريات الحكومية بخدمة نظافة المدن.

فيما كانت الورقة الثانية بعنوان "الوضع الراهن لمبادرة تطوير الحل الشامل لإدارة مخلفات البناء والهدم"، فيما تناولت الجلسة الثانية إجراءات سحب وحجز المركبات المهملة والتالفة، والمدافن.

ويختتم الملتقى جلساته غدًا بمشاركة الأمانات حيث سيُطرح العديدُ من أوراق العمل، تصدر بعدها التوصيات والمقترحات التي ستسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa