أخبار السعودية اليوم.. 6 مدن في المملكة تشارك في احتفال عالمي أون لاين.. وصلاة الكسوف الأحد المقبل

لا يوجد دليل علمي على انتقال كورونا عبر الطعام
أخبار السعودية اليوم.. 6 مدن في المملكة تشارك في احتفال عالمي أون لاين.. وصلاة الكسوف الأحد المقبل

ترصد «صحيفة عاجل» في نشرة أخبار السعودية ليوم 20 يونيو 2020م، أبرز الأخبار في المملكة، ومنها: وزارة الصحة توضح أنه لا يوجد دليل علمي على انتقال فيروس كورونا عن طريق الطعام، و6 مدن سعودية تشارك في احتفال عالمي أون لاين، وصلاة الكسوف في المساجد أو البيوت الأحد المقبل. 

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أنَّ خاصية «ضم خدمة إلى التأمينات الاجتماعية- تبادل المنافع» تتيح لمن كانت لديه خدمة سابقة في القطاع العامّ ويعمل في القطاع الخاص، ولم يعوض عنها، أن يطلب ضمها.

أوضحت وزارة الصحة أنه لا يوجد دليل علمي يفيد بأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قد ينتقل عن طريق الطعام.

تشارك 6 مدن سعودية، اليوم السبت، في احتفال عالميّ من تنظيم ميدل بيست، ويتم بثه أون لاين.

كشف مشرف مجتمع Google للمطورين في السعودية، المهندس عبد العزيز الحمادي، عن حجم الإنفاق الشهري للمواطن السعودي على التجارة الإلكترونية، موضحًا أنه يبلغ 4 آلاف ريال شهريًا.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلةً في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم السبت، من رياح سطحية نشطة تُثير الأتربة على منطقة مكة المكرمة.

أكدّت الإدارة العامة للمرور السعودي أن الالتفاف لليمين عند الإشارة الضوئية الحمراء لا يُعد مخالفة، بشرط التزام السائق بضوابط الالتفاف، موضحة الحالات التي تؤدي للمخالفة.

أوضح الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة الإمام  محمد بن سعود الإسلامية، الشيخ «سعد الخثلان»، أن المملكة تشهد صباح الأحد كسوفًا حلقيًّا للشمس، وتشرع فيه الصلاة في المسجد أو في البيوت.

أوضح برنامج حساب المواطن، أنه لا يمكن حذف المستند إلا في حالة واحدة فقط، وهى الرد برفض المستند. مشيرًا إلى أنّ المستند يتم إرفاقه من خلال البوابة الإلكترونية وليس التطبيق.

أوضح المهتم بالأحوال الجوية، «أبو عبدالرحمن الحربش الصخَري»، أن اليوم السبت وغدًا الأحد هما أطول نهارين على السعودية، حيث ستبلغ مدة النهار في الرياض، ١٣ ساعة و٣٩ دقيقة و٥٦ ثانية.

تصدر الفنان خالد عبد الرحمن، اليوم السبت، مؤشرات البحث على محرك البحث العالمي «جوجل» بعد تعرضه لوعكة صحية.

اقرأ أيضا:  

X
صحيفة عاجل
ajel.sa