أمانة العاصمة المقدسة تدشن مشروع الرقابة البلدية الصحية لرفع مستويات الأداء

أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة

دشنت أمانة العاصمة المقدسة، الخميس، مع إحدى الشركات مشروع أعمال الرقابة الصحية البلدية والمتعلقة بالأعمال الميدانية، وتكون الممكّن الإستراتيجي للرقابة البلدية الصحية على الأسواق ومحال الأغذية.

من جانبه أكد المهندس ياسر بن مرضي الغامدي، المشرف العام على المشروع، أن هذه المبادرة تمثل بداية مرحلة جديدة من العمل الرقابي؛ لرفع مستويات الأداء في البلديات الفرعية والاستفادة من الخبرات.

ولفت إلى أن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية، والإسهام فـي تطـوير مجتمع حيـوي، بالإضافة إلى تحقيـق تنمية اقتصادية واجتماعية بالعاصمة المقدسة بشكل عام.

وأوضح الغامدي أن المشروع سيسهم في تحسين مستوى الأداء في العاصمة المقدسة، وتسارع الخطط التطويرية لأعمال الرقابة البلدية، بوصفها منطقة زاخرة بالمحال الغذائية والأسواق التجارية.

وأكد المشرف العام على المشروع أن ذلك سيتم من خلال إشراك القطاع الخاص مع القطاع البلدي في مختلف الأعمال، بما ينعكس إيجابًا على تحسين مستوى الخدمات.

جدير بالذكر أن هذه المرحلة من المشروع شملت استلام الشركة للقطاع الشمالي من مكة المكرمة، وتولت مهام الرقابة في نطاق بلديات هذه المرحلة والتي تشمل المعابدة الفرعية، والعمرة الفرعية، والشرائع الفرعية، والزيمة الفرعية، وجرى تحديد بلدية الشرائع الفرعية كمقر لها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa