Menu


البلطان: الحكم أثَّر على نتيجة مباراة الشباب والنصر

بعد خسارة فريقه بالأربعة

شن خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، هجومًا عنيفًا على حكم مباراة فريقه الأول لكرة القدم ونظيره بنادي النصر، والتي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجو
البلطان: الحكم أثَّر على نتيجة مباراة الشباب والنصر
  • 1527
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شن خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، هجومًا عنيفًا على حكم مباراة فريقه الأول لكرة القدم ونظيره بنادي النصر، والتي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

وقال خالد البلطان في تصريحات للقناة الرياضية السعودية: «الحكم أثر على نتيجة المباراة، الهدف الأول للنصر كان من خطأ واضح ومن المفترض العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد- الفار».

وأضاف رئيس الشباب: «فرطنا في فوز كان في متناول أيدينا ولكن هذا حال كرة القدم، كان على الأقل أن نخرج بالتعادل».

وتابع: «نحن في مرحلة بناء والفريق يتطور ويتحسن ولكن علينا الانتظار».

وخسر الشباب أمام ضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تقدم الضيوف بهدف حمل توقيع الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 14.

وأدرك الشباب التعادل عند الدقيقة 36، عن طريق المحترف الكولومبي دانيلو مورينو اسبريليا من تسديدة أرضية لم يتمكن حارس النصر من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 59، أحرز الشباب هدفه الثاني عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا بعدما حول كرة عرضية بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وعاد الأسد المغربي عبدالرزاق حمدالله وأدرك التعادل للنصر بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 82، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس الشباب.

وعند الدقيقة 90+2 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر طرد على إثرها لاعب الشباب ماكيتي ديوب، وتمكن عبدالرزاق حمدالله من تسجيلها ليخطف الفوز لصالح العالمي.

واكتملت رباعية النصر عند الدقيقة 90+4 عن طريق خالد عيسى الغنام بعدما تلقى كرة عرضية من زميله نور الدين أمرابط وضعها بسهولة في الشباك الخالية؛ ليؤكد فوز فريقه.

وبهذه النتيجة ووصل رصيد النصر إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب، فيما ظل رصيد الشباب 25 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضًا

حمدالله يقود تشكيل النصر والشباب يدفع بالقوة الضاربة

النصر يتجاوز الشباب برباعية مثيرة في ديربي الرياض بالدوري السعودي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك