Menu

العضلة الخلفية تبعد الخيبري عن مران المنتخب السعودي

«الأخضر» يستعد لمواجهة باراجواي

لم يتمكن علي الخيبري من استكمال مران المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي أداه مساء اليوم الأحد، على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تحت إشراف
العضلة الخلفية تبعد الخيبري عن مران المنتخب السعودي
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يتمكن علي الخيبري من استكمال مران المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي أداه مساء اليوم الأحد، على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب، الفرنسي إيرفي رينارد.

جاء خروج الخيبري من المران؛ بسبب شعوره بآلام في عضلات الفخذ الخلفية، ما دفع الجهاز الطبي إلى تفضيل إخراجه من المران حتى لا تتفاقم إصابته.

فحوصات طبية

وتقرر إخضاع اللاعب إلى مزيد من الفحوصات الطبية صباح غد الاثنين؛ للتعرف على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية تحضيرا لمواجهة منتخب باراجواي بعد غد الثلاثاء في لقاء دولي ودي.

رينارد يطبق تمارين تكتيكية

بدأ مران اليوم بتدريبات الإحماء أتبعها التدريب على الاستحواذ على الكرة، كما حرص رينارد على تطبيق تمارين تكتيكية تشمل حالتي الهجوم والدفاع، قبل أن يختتم المران بمناورة قام فيها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

ومن المقرر أن يردي المنتخب السعوالسالمنتخب السعودي مرانه الأخير في السادسة من مساء غد الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد؛ حيث سيقوم المدير الفني لـ«الأخضر» بتدريب اللاعبين على خطة اللقاء.

روح الفوز على أوزبكستان

وسيدخل المنتخب السعودي المباراة وهو يتمتع بروح معنوية عالية للغاية؛ بسبب الفوز الأخير الذي حققه على حساب أوزبكستان.

وحل «الأخضر» ضيفًا يوم الخميس الماضي، على نظيره الأوزبكي في العاصمة طشقند، وبرغم برودة الجو والتشجيع الجماهيري الذي لم ينقطع، تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2، ليعتلي قمة المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتجمد رصيد المنتخب الأوزبكي عند ست نقاط في المركز الثاني.

لاعبو الهلال يغادرون المعسكر

وفور العودة إلى الرياض، خرج لاعبو الهلال الدوليون من  معسكر المنتخب ليلتحقوا بمعسكر فريقهم الذي سافر اليوم الأحد إلى اليابان لمواجهة فريق أوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا.

واستدعى رينارد سبعة لاعبين للانضمام في المرحلة الثانية من المعسكر، وهم سلطان الغنام، وعلى لاجامي، وطلال العبسي، ومختار علي، ومحمد الكويكبي، وعبدالمجيد السواط، وتركي العمار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك