Menu

المدير الفني لمنتخب إنجلترا: مستقبلي مرتبط بيورو 2020

الواقعية أسلوبه مع الأسود الثلاثة

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن مستقبله في منصبه مرتبط بما سيقدمه اللاعبون في يورو 2020، مشيرًا إلى أنه يتعامل مع الأمر بواقعية. وأضاف في تصر
المدير الفني لمنتخب إنجلترا: مستقبلي مرتبط بيورو 2020
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن مستقبله في منصبه مرتبط بما سيقدمه اللاعبون في يورو 2020، مشيرًا إلى أنه يتعامل مع الأمر بواقعية.

وأضاف في تصريحات صحفية: «تعاملنا بشكل جيد مع التوقعات في آخر 18 شهرًا، لم نتأثر خلال مباريات التصفيات بينما كنا نعاني في الماضي من التوتر ويتأثر الأداء وأسلوب اللعب«.

وأردف بقوله «ضمان التأهل إلى اليورو لا يمنحنا سعادة كبيرة لأنني أنتظر الفوز بهذه المباريات وأنا دائمًا أتطلع إلى الأفضل، بالنسبة لي يتعلق الأمر بما هو قادم وأنا أعرف جيدًا أنه سيتم الحكم علينا بالبطولات المقامة في الصيف».

وأضاف: «عندما لا تكون هناك رغبة في استمرارك فإن ذلك يمكن أن يؤثر على الفريق، أنا واقعي فيما يتعلق بسرعة حدوث هذه التحولات».

وتولى ساوثجيت تدريب إنجلترا في 2016 ويرتبط بعقد حتى 2022 بعدما قاد المنتخب الإنجليزي إلى قبل نهائي كأس العالم العام الماضي والتأهل بجدارة إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020.

ومن المنتظر أن تلعب إنجلترا مباريات دور المجموعات في بطولة أوروبا المقبلة في ستاد ويمبلي، الذي سيستضيف أيضًا قبل النهائي والنهائي، بينما قال ساوثجيت إنه يدرك مقدار التوقعات العالية.

ومن ناحية أخرى، احتفل المنتخب الإنجليزي؛ بخوضه المباراة رقم 1000 في تاريخه على أفضل وجه، بعدما صعد رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، عقب اكتساحه ضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتينيجرو) 7 / صفر، الأسبوع الماضي، في الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

وعاد منتخب الأسود الثلاثة، ليفوز على كوسفو برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، ليغرد رجال ساوثجيت في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات يورو، برصيد 21 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب التشيك صاحب الوصافة.

وعلى مدار 147 عامًا مضت منذ خوض المنتخب الإنجليزي مباراته الدولية الأولى، توج بلقب كأس العالم مرة واحدة فقط، وكان ذلك في النسخة التي استضافتها بلاده عام 1966، بينما بلغ المربع الذهبي في أربع نسخ أخرى من البطولات الكبيرة، وكانت إحداها مونديال 2018 بروسيا تحت قيادة ساوثجيت أيضًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك