Menu

هل يفك المنتخب السعودي عقدته أمام المنتخبات اللاتينية؟

في مواجهة باراجواي

يبحث المنتخب السعودي عن فك العقدة اللاتينية، عندما يواجه نظيره باراجواي في السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب «جامعة الملك سعود»، ضمن استعدادات الأخض
هل يفك المنتخب السعودي عقدته أمام المنتخبات اللاتينية؟
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبحث المنتخب السعودي عن فك العقدة اللاتينية، عندما يواجه نظيره باراجواي في السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب «جامعة الملك سعود»، ضمن استعدادات الأخضر لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب الفوز على أوزبكستان بنتيجة (3-2) خارج الديار؛ ليتصدَّر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن المنتخب الأوزبكستاني، ويأتي ذلك بعدما تعادل أمام منتخب فلسطين ومنتخب اليمن.

ويأمل الأخضر في استغلال الروح المعنوية الكبيرة، التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على أوزبكستان لفك العقدة اللاتينية؛ حيث اكتفى الأخضر بفوز وحيد في 22 مباراة جمعته بثمانية منتخبات لاتينية، هي البرازيل، الأرجنتين، بوليفيا، باراجواي، تشيلي، أوروجواي، وبيرو.

وانتهت 12 مباراة بخسارة المنتخب السعودي، وحضر التعادل تسع مرات، وسجل لاعبو الأخضر في تلك المباريات 12، واهتزت شباكهم 42 مرة، منها 18 هدفًا في مواجهاته أمام البرازيل، التي تعد أكثر منتخبات أمريكا الجنوبية، التي واجهها الأخضر طوال تاريخه.

ويحتاج الأخضر السعودي لمباراة باراجواي؛ لاستكمال مسلسل الانسجام بين اللاعبين وللاستفادة أكثر من الاحتكاك الدولي مع منتخبات كبيرة، وفي المقابل المباراة يدخل منتخب باراجواي المباراة بعد سلسلة من النتائج السيئة في مبارياته الودية الأخيرة؛ حيث فاز على منتخب اليمن، بينما خسر على يد منتخب اليابان ومنتخب صربيا، وتعادل مع سلوفاكيا.

ويغيب عن صفوف المنتخب السعودي في المباراة، كلٌ من عبدالفتاح العسيري، عبدالله مادو، والحارس عبدالله المعيوف للإصابة، ويتجه الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لتجريب بعض العناصر المنضمة حديثًا للمنتخب، ومن المتوقع أن يبدأ بمحمد العويس فى حراسة المرمي، وسيعتمد على الثنائي عمر هوساوي وزياد الصحفي في قلب الدفاع، بينما يتولى مسؤولية الهجوم اللاعب هارون كمارا.

ويتوقع أن يخوض الأخضر المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عمر هوساوي - زياد الصحفي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: هتان باهبري -  محمد كنو - سالم الدوسري.

الهجوم: سلمان الفرج  - عبدالرحمن الدوسري - هارون كمارا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك