Menu

محمد بن راشد يوجه «رسالة خاصة» إلى الشباب العربي

حاكم دبي أكد: إننا أمة كُتبت لها الحياة

وجه محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الشخصي على «تويتر» رسالة وصفها بأنها «رسالتي إلى الشباب العربي». وأكد حاكم دبي، في تغريدته، وحدة الأمة العربية وخلودها، وح
محمد بن راشد يوجه «رسالة خاصة» إلى الشباب العربي
  • 459
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الشخصي على «تويتر» رسالة وصفها بأنها «رسالتي إلى الشباب العربي».

وأكد حاكم دبي، في تغريدته، وحدة الأمة العربية وخلودها، وحث الشباب على عدم اليأس؛ لأن اليأس عكس الحياة، واختتم قائلًا: «هكذا علمتني الحياة».

وجاء في التغريدة: «رسالتي إلى الشباب العربي: نحن أمة عربية واحدة.. نحن أمة عربية خالدة.. نحن أمة لسانها وقرآنها باقٍ ما بقيت الدنيا.. نحن أمة أملها يتجدد.. شبابها يتجدد.. روحها تتجدد.. قدرها أن تبقى ما بقيت الأرض.. نحن لا نيأس؛ لأن اليأس كفر.. اليأس عكس الحياة.. ونحن أمة كُتبت لها الحياة...هكذا علمتني الحياة».

​محمد بن راشد أكد مرارًا ثقته بالشباب العربي المثقف القوي الطموح، وتنسب إليه مبادراته الدائمة لرفع الوعي وحس المسؤولية عند الشباب العربي.

«بن راشد» يعزي محمد بن زايد

وقدم حاكم دبي، أمس، واجب العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.

كما قدم تعازيه إلى نجلي الفقيد الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم عموم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك