Menu

مدرب ليفربول السابق يستعد لقيادة ليستر سيتي

سيتقاضى 6 ملايين جنيه إسترليني في العام..

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن بريندان رودجرز المدير الفني لنادي سيلتك الإسكتلندي، قرر الرحيل عن الفريق؛ لتولي مهمة تدريب فريق ليستر سيتي الإنجليزي. ووفقًا لصح
مدرب ليفربول السابق يستعد لقيادة ليستر سيتي
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن بريندان رودجرز المدير الفني لنادي سيلتك الإسكتلندي، قرر الرحيل عن الفريق؛ لتولي مهمة تدريب فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة «صن» البريطانية، فإن رودجرز قرر ترك منصبه كمدير فني لسيلتك؛ للعودة مرة أخرى للبريميرليج.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن رودجرز سيتقاضى مبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني في العام لقيادة فريق الثعالب.

وذكرت تقارير عديدة، صباح الثلاثاء، أن رودجرز أبلغ سيلتك برغبته في الرحيل قبل ساعات، وأن النادي الإسكتلندي وافق على السماح له بالتحدث مع ليستر.

وأكد مصدر مقرب من النادي الإسكتلندي للصحيفة البريطانية، إن رودجرز لن يقود تدريب الفريق اليوم؛ لاستعداده للرحيل، وسبق ودرّب المدير الفني الأيرلندي فريق ليفربول في البريميرليج منذ عام 2012 وحتى 2015.

ووصلت المفاوضات بين ليستر ورودجرز لمراحل متقدمة، وقد يتم الإعلان رسميًّا عن قيادة الفريق خلال الساعات المقبلة.

وكان نادي ليستر سيتي الإنجليزي، أعلن إقالة الفرنسي كلود بويل المدير الفني للفريق، بعد النتائج السلبية التي حققها النادي في الفترة الأخيرة.

وتلقى ليستر سيتي هزيمة ثقيلة على يد فريق كريستال بالاس برباعية لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليستر سيتي سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة؛ حيث لم يحقق الفوز في آخر سبع مباريات لعبها، وهي سلسلة لم يتعرض لها الفريق منذ عام 2000.

وقال بيان النادي، إن آدم سادلر ومايك ستويل مساعدين المدرب، سيقومان بمهمة تدريب الفريق مؤقتًا، حتى يُعين النادي مدربًا فنيًّا جديدًا.

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية، أن بريندان رودجرز المدير الفني الحالي لفريق سيلتيك الإسكتلندي وليفربول السابق، أصبح قريبًا من خلافة كلود بويل في ليستر.

ويحتل ليستر سيتي المركز الـ12 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك