حساب المواطن: تعاملنا مع 4.7 مليون خدمة في 2019

مراجعة 1.5 مليون اعتراض على الأهلية والاستحقاق
حساب المواطن: تعاملنا مع 4.7 مليون خدمة في 2019

أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الخميس، أنه تعامل مع أكثر من 4.7 مليون خدمة خلال العام الماضي (2019 م) على جميع منصاته المتمثلة في صوتك مسموع، ومركز الاتصال، وحساب خدمة المستفيدين، والحساب الرسمي للبرنامج، وحساب المتحدث الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بالإضافة لمراجعة وتدقيق المستندات التي تم التحقق منها والطلبات التقنية والاعتراضات.

وقال المتحدث الرسمي للبرنامج سلطان القحطاني، إن فريق مركز الاتصال استقبل أكثر من مليوني اتصال على الرقم الموحد (19912) في عام 2019م، بمتوسط سرعة رد لم تتجاوز 17 ثانية، فيما قام البرنامج بمعالجة 227 ألف طلب تقني، وراجع حوالي 1.5 مليون اعتراض على الأهلية والاستحقاق، بينما بلغ عدد المستندات المتحقق منها أكثر من 287 ألف مستند، وقد تعامل مع أكثر من 56 ألف طلب عبر منصة خدمة صوتك مسموع.

وأضاف القحطاني، أن البرنامج أتم التعامل مع قرابة 630 ألف طلب واستفسار عبر حسابات البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» لجميع حسابات البرنامج، مشيدًا بجهود فريق البرنامج على تقديم كل ما شأنه خدمة المواطن وتوفير المعلومة الصحيحة في أسرع وقت ممكن لتوفير الوقت والجهد عليه، إلى أن تُوّج البرنامج مؤخرًا بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في عام 2019 على مستوى الوطن العربي الهادفة لتطوير القدرات البشرية وترسيخ دور مؤسسات المجتمع لمواكبة التطور المعلوماتي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa