Menu

بيدرو يصف الفوز على الهلال مرتين متتاليتين بالإنجاز الكبير

قال: واجهنا خصمًا قويًّا

وصف البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق التعاون، الفوز على الهلال مرتين متتاليتين بالإنجاز الكبير. وأشاد بيدرو بلاعبيه إثر الفوز الثمين الذي حققه على م
بيدرو يصف الفوز على الهلال مرتين متتاليتين بالإنجاز الكبير
  • 643
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق التعاون، الفوز على الهلال مرتين متتاليتين بالإنجاز الكبير.

وأشاد بيدرو بلاعبيه إثر الفوز الثمين الذي حققه على مضيفه الهلال، بهدفين نظيفين، في المرحلة الثامنة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار بيدرو إلى أن فوز فريقه مرتين على التوالي أمام الهلال، يعد إنجازًا كبيرًا كان تحقيقه صعبًا؛ حيث قال: «أن تفوز على الهلال في مباراتين متتاليتين، فهذا شيء كبير للغاية. أحب أن أشكر اللاعبين الذين كان لهم الدور الأبرز في الانتصارين».

وأشار بيدرو إلى أن فريقه واجه خصمًا قويًّا، وخاض مباراة في غاية الصعوبة رغم الحصول على دفعة معنوية كبيرة إثر الفوز الكبير بخماسية في مباراة كأس الملك.

واختتم بيدرو، تصريحاته بالإشارة إلى أنه حاول تحقيق أكبر قدر من التوازن على تشكيلة الفريق في المباراة الثانية أمام الهلال؛ بسبب خوض ثلاث مباريات خلال ستة أيام فقط بين الدوري والكأس.

وتمكن التعاون من إلحاق الهزيمة الثانية على التوالي بالهلال، خلال خمسة أيام فقط، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفوز الأول للتعاون يوم الخميس الماضي، عندما ألحق بالهلال هزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة، صعدت به إلى نهائي كأس الملك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك