Menu


بالفيديو.. نابولي يحقق رقمًا غائبًا منذ 29 عامًا في كأس إيطاليا

بعد فوز نادي الجنوب بالبطولة

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي فوزًا غاليًا على نظيره إنترميلان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا. وسجل فابيان لو
بالفيديو.. نابولي يحقق رقمًا غائبًا منذ 29 عامًا في كأس إيطاليا
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي فوزًا غاليًا على نظيره إنترميلان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسجل فابيان لوريز هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الأفاعي.

رقم غائب عن نابولي

ويعد هذا الفوز هو الأول لأبناء الجنوب منذ 29 عامًا في ذهاب نصف نهائي الكأس الإيطالي، حيث يرجع آخر فوز لنابولي في ذلك الدور في عام 1991.

موعد مباراة الإياب

ومن المقرر أن يستضيف نابولي نظيره إنتر، في الـ5 من مارس المقبل، في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سان باولو، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية، وملاقاة الفائز من يوفنتوس وميلان.

لاعب نابولي يحذر من لقاء العودة

قال اليوناني كوستاس مانولاس -في تصريحات عقب المباراة-: «قد رفعنا رؤوسنا ضد فريق قوي ينافس بقوة على لقب الإسكوديتو في الوقت الحالي».

وأضاف: «الحظوظ متساوية للتأهل للمباراة النهائية، لأن إنتر فريق رائع، سيأتي إلى سان باولو ويبحث عن اللعب والفوز، لذلك نحن نريد الفوز في لقاء الإياب أيضًا».

كونتي يشيد بنابولي

وأشاد الإيطالي أنتونيو كونتي، المدير الفني لإنترميلان بقوة نابولي قائلًا: «نابولي فاز على يوفنتوس ولاتسيو وليفربول هذا الموسم، وهذا يعني أن لديهم الجودة، هم يمتلكون أفضل مجموعة في إيطاليا بجانب يوفنتوس».

ويلعب اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس أمام نظيره ميلان، في إياب نصف النهائي الكأس.

اقرا ايضا

قائد نابولي يعتذر لمشجع يبلغ من العمر 9 أعوام

نابولي يُسقط يوفنتوس بثنائية في الدوري الإيطالي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك