رياضة
من أجل اختيار رئيس جديد

الشباب والفيصلي يقودان حملة حسم ملف رئيس رابطة الدوري السعودي

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 18 جمادى الآخر 1441 - 12 فبراير 2020 - 12:45 م

تلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، خطابين من خالد البلطان رئيس نادي الشباب، وفهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، يتضمنان عقد اجتماع غير عادي لمجلس إدارة الرابطة؛ من أجل اختيار رئيس جديد لها بعد تقدم مسلي آل معمر باستقالته الشهر الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية نقلًا عن تقارير متعددة، اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي في إطار رغبة الأندية في حسم ملف رئيس الرابطة، والذي شهد نقاشاً واسعاً الفترة الماضية.

وأوضحت أن رئيس الرابطة المكلَّف، عبد العزيز الحميدي، يشارك البلطان والمدلج رغبتهما في عقد الاجتماع، حيث يحق له الدعوة للاجتماع في أي وقت، وفقاً للفقرة الأولى من المادة 18 من النظام الأساسي.

وبدأ الحميدي التنسيق لاختيار الوقت المناسب لجميع الأعضاء لعقد الاجتماع غير العادي، ومن المنتظر أن يكون بعد نهاية الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، التي تجري يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

ووفقاً للمادة 18 من لائحة النظام الأساسي للرابطة، لا يحق عقد اجتماع غير عادي إلا في حال طلب الأغلبية المطلقة من أعضاء مجلس الإدارة ذلك خطياً، ويتم إيضاح بنود الاجتماع في الطلب المرسل، على أن يُعقد خلال 21 يوماً من تاريخ التسلم.

اقرأ أيضًا

صراع الهلال والنصر ينتقل إلى دوري أبطال آسيا

الهلال يتغنى بعشق جوميز للقهوة السعودية