رياضة
على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري

رسميًّا.. أتلتيكو مدريد يعلن ضم لاعبه السابق كاراسكو

القاهرة |فريق التحرير
الجمعة - 6 جمادى الآخر 1441 - 31 يناير 2020 - 06:18 م

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميًّا ضم البلجيكي يانيك كاراسكو بعقد إعارة من داليان يفانج الصيني.

وذكر أتلتيكو، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن «اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يعود إلى نادينا، الذي خاض معه 124 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا، وذلك على مدى ثلاثة مواسم».

وأضاف النادي: «يانيك كاراسكو ينضم إلى فريقنا بعد أن توصلنا إلى اتفاق مع نادي داليان، لانتقال اللاعب البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وقد تجاوز المهاجم الفحص الطبي».

وكان كاراسكو، الذي رحل عن أتلتيكو، وانضم إلى الفريق الصيني في بداية عام 2018، أكد، في وقت سابق، رغبته في العودة إلى كرة القدم الأوروبية.

وقدم كاراسكو مستويات جيدة مع الفريق الصيني خلال العام الماضي، وسجل للفريق 17 هدفًا خلال 25 مباراة بالدوري، كما صنع ثمانية أهداف أخرى.

وكان كاراسكو انضم إلى أتلتيكو قادمًا من موناكو الفرنسي في عام 2015، وشارك في 124 مباراة تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني، وسجل 23 هدفًا، من بينها هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، والذي انتهى بفوز ريال مدريد على أتلتيكو 5/3 بضربات الجزاء الترجيحية عقب نهاية المباراة بالتعادل 1/1.

اقرأ أيضًا :

برشلونة يدك شباك ليجانيس بخماسية قاسية

صلاح يقود ليفربول لاجتياز ويستهام بثنائية بالدوري الإنجليزي

رونالدو يوصل لرقم قياسي من المتابعين على «إنستجرام»