رياضة
بعد 4 سنوات في ظل إديرسون

رسميًا.. مانشستر سيتي يفك الارتباط مع برافو

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 28 ذو الحجة 1441 - 18 أغسطس 2020 - 11:29 م

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، فك الارتباط مع الدولي التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى الفريق السماوي، بعد 4 سنوات عامرة بالألقاب قضاها بين جدران ملعب الاتحاد تحت إمرة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأوضح السيتي، في بيان عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت: «الجميع في مانشستر سيتي يرغب في توجيه الشكر إلى كلاوديو برافو على السنوات الأربعة التي قضاها في ملعب الاتحاد، ويتمنى له الأفضل في الخطوات القادمة».

وأمضى برافو، صاحب الـ37 عامًا، سنوات مميزة بين صفوف الفريق الإنجليزي، على الرغم من الحفاظ على مقعد الحارس الثاني على رقعة جوارديولا خلف البرازيلي المتألق إديرسون، حيث تذوق طعم كل الألقاب المحلية مع السماوي.

وانتقل الدولي التشيلي إلى الدوري الإنجليزي، في ميركاتو صيف 2016، قادمًا من برشلونة الإسباني، حيث دافع عن شعار السيتيزنز في 61 مباراة، استقبل خلالها 60 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 20 مباراة.

ويعيش مانشستر سيتي أجواءً قاسية في أعقاب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليون؛ ما شكل خيبة أمل كبيرة داخل النادي الإنجليزي بعد الخروج من الموسم المخيب بلقب وحيد، في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اقرأ أيضًا:

قائد السيتي يكشف سر اختيار محطة سوسيداد

رسميًا.. توتنهام يهدد عرين هوجو لويس بصفقة مجانية