رياضة
من أجل قيادة هجوم الملكي

ريال مدريد يحدد خليفة بنزيما ويقطع الطريق على يوفنتوس

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 25 جمادى الآخر 1441 - 19 فبراير 2020 - 02:52 م

استقرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل قيادة الهجوم الملكي بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وبحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن إيكاردي صاحب الـ27 عامًا يدخل ضمن خطة ريال مدريد لتجديد دماء فريقه والاستعداد لرحيل أو اعتزال المهاجم الفرنسي كريم ينزيما صاحب الـ32 عامًا.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لإبرام صفقة تبادلية من إقناع إدارة إنتر ميلان الإيطالي بالحصول على خدمات إيكاردي، حتى لو قررت التضحية بنجم وسط الميدان لوكا مودريتش أو المهاجم الشاب لوكا يوفيتش.

كما أشارت إلى أن يوفنتوس الإيطالي بدأ يفكر في العاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس من مانشستر سيتي الإنجليزي كبديل لإيكاردي الذي كان هدفًا رئيسًا في سوق الانتقالات إلا أن دخول ريال مدريد على خط المفاوضات سيصعب من الأمر.

ويلعب إيكاردي ضمن صفوف باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو المقبل قادمًا من إنتر ميلان، مع العلم أن النادي الفرنسي يستطيع شراء اللاعب مقابل 70 مليون يورو من خلال تفعيل بند التعاقد النهائي معه.

وخاض إيكاردي مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم 2019-2020، 28 مباراة أحرز خلالهم 19 هدفًا، وقدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

إيكاردي يخطط لخيانة إنتر ميلان

ريال مدريد يرغب في ضم ستيرلينج مقابل 180 مليون يورو