رياضة
بعد الإصابة المروعة أمام توتنهام

أنشيلوتي يعلن جاهزية البرتغالي لموقعة آرسنال

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 25 جمادى الآخر 1441 - 19 فبراير 2020 - 11:52 ص

أكد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، أن متوسط الميدان البرتغالي أندريه جوميز، الذي تعرّض لإصابة مروّعة في الكاحل قبل نحو 4 أشهر، بات جاهزًا لمباراة التوفيز أمام آرسنال، الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرّض لاعب الوسط البرتغالي، لإصابة عنيفة بكسر في الكاحل الأيمن، أمام توتنهام هوتسبير، بعد تدخل عنيف مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، في 3 نوفمبر الماضي، أبعدته عن العشب الأخضر قرابة 4 أشهر.

وانضم جوميز، صاحب الـ26 عامًا، إلى تدريبات أزرق المرسيسايد في نهاية الشهر الماضي، بعد التعافي من الإصابة، قبل أن يشارك لمدة 60 دقيقة في مباراة ودية الأسبوع الماضي، ليوثق جاهزيته للعودة من جديد إلى منافسات البريميرليج.

وأوضح أنشيلوتي، في تصريحات لقناة إيفرتون: «أدى جوميز بشكل جيد، ولعب براحة كبيرة دون أي مشكلات، وبات جاهزًا للعب، بكل تأكيد يجب الحديث إليه حول شعوره بعد خوض أول مباراة عقب غياب طويل».

واستعاد التوفيز الكثير من البريق منذ قدوم الإيطالي أنشيلوتي لتولي مهمة قيادة الفريق، ليحتل إيفرتون المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام آرسنال، عاشر الجدول.

اقرأ أيضًا:

سون يزيد متاعب توتنهام قبل موقعة لايبزيج

مهاجم توتنهام السابق: أنشيلوتي يصطحب ساحرًا إفريقيًّا في المباريات

رئيس نادي نابولي يتمنى عودة أنشيلوتي لتدريب الفريق