رياضة
بعد فترة غياب بداعي الإصابة

ليفربول يعلن تعافي أليسون وعودته للتدريبات الطبيعية

ليفربول |وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
السبت - 25 شعبان 1441 - 18 أبريل 2020 - 06:53 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، تعافي حارس مرماه الأول، الدولي البرازيلي أليسون، وتقدمه في التدريبات، الأمر الذي سيسمح له بالمشاركة مع الفريق فور عودة التمارين الجماعية.

وغاب أليسون بداعي الإصابة عن آخر ثلاث مباريات قبل إيقاف النشاط الرياضي؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، من بينها الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني التي كلفته الخروج من إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا.

وأوضح ليفربول أن أليسون أنهى عملية تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها في التدريبات بداية الشهر الماضي، ويتبع الآن برنامجًا تدريبيًّا للحفاظ على لياقته بما يتماشى مع بقية الفريق.

وصرّح أتربرغ مدرب حراس ليفربول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «أرسل لنا مقاطع فيديو وقام ببعض القفز والتمارين، الآن عليه أن يبقى في المنزل، مثل حراس المرمى الآخرين، يحصلون جميعًا على برامجهم التدريبية من قسم اللياقة البدنية، لذلك سيقومون بالعمل في محاولة للحفاظ على لياقتهم قدر الإمكان، مثل جميع اللاعبين الآخرين أيضًا».

وانضم أليسون إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، في صيف 2018، وحرس عرين الريدز في 79 مباراة بمختلف البطولات، حافظ خلاهم على نظافة شباكه في 41 مباراة، وتوج بـ3 بطولات هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:

هل يحزم «أليسون بيكر» حقائبه متّجهًا خارج أسوار «أنفيلد»؟

بـ«واتساب» و«يوتيوب» كلوب يحفز لاعبي ليفربول عن بعد