رياضة
متحدثًا عن مسيرته التدريبية في البرازيل

نجم الأهلي السابق يجيب.. من هو أسطورة كرة القدم السعودية؟

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 8 شوّال 1441 - 31 مايو 2020 - 08:35 ص

حسم محمد عبدالجواد، نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي السابق، الجدل حول أسطورة كرة القدم السعودية عبر التاريخ، مؤكدًا أنه ماجد عبدالله، قائد نادي النصر المعتزل.

وكانت صحيفة «futebolnaveia» البرازيلية أعدت تقريرًا عن أفضل نجوم آسيا على مرّ تاريخ كرة القدم، واختارت نجم نادي النصر المعتزل من أبرز أساطير الكرة الآسيوية.

وقال عبدالجواد في تصريحات لبرنامج «الحصاد الرياضي» عبر قناة 24 سعودي الرياضية: «بكل تأكيد هو ماجد أحمد عبدالله هو الأسطورة السعودية بدون أي تفكير».

وعن مسيرته التدريبية مع إنترناسيونال دي ميناس البرازيلي قال محمد عبدالجواد: «النادي الذي أدربه لا يتعدى عمره 4 سنوات، وينشط بدوري الدرجة الثالثة البرازيلي وتعادل الثانية عندنا بالمملكة، والمقابل المادي والعرض بالنسبة لي في البرازيل جيدان».

وواصل: «النادي البرازيلي خلال الأربع سنوات لم يحقق إنجازات على مستوى الفريق الأول ولكن حقق إنجازات على صعيد الفئات السنية، ولديه طموح هذا الموسم بالصعود لدوري الدرجة الثانية، ونأمل أن نوفق في ذلك بإذن الله».

واختتم نجم الأهلي حديثه: «أعيش حياة جيدة هنا ومرتاح ولا أعاني من أي مشاكل بالبرازيل، وتجربتي الحالية مجرد بداية نحو الأفضل بالمستقبل بإذن الله».

اقرأ أيضًا:

ناقد رياضي: أكبر إنجاز لسامي الجابر «ذكر اسمه إلى جوار ماجد عبدالله»

نجم الأهلي السابق يطالب بإلغاء دوري المحترفين للموسم الحالي