رياضة
رفع رصيدهما إلى المركز الرابع والثامن

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة التعاون والفتح

Array |فريق التحرير
الخميس - 7 رجب 1440 - 14 مارس 2019 - 10:25 م

اكتفى فريقا التعاون والفتح التعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍّ منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والعشرين لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجّل الفتح أولًا عن طريق لاعبه جواو بيدرو عند الدقيقة (31) من الشوط الأول، وأدرك التعاون التعادل عن طريق هدافه تاومبا عند الدقيقة (46) من عمر المباراة ليواصل الانفراد بصدارة هدافي البطولة بـ19 هدفًا.

وبهذه النتيجة ارتفع التعاون برصيده من النقاط إلى 43 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الفتح إلى 33 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري.

واستعاد الفيصلي نغمة الانتصارات، التي ابتعد عنها في المرحلتين الماضيتين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق فوزًا ثمينًا 3/صفر على ضيفه القادسية، اليوم الخميس، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد الفيصلي، الذي خسر أمام الهلال والشباب في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة، إلى 33 نقطة؛ ليرتقي إلى المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، تجمّد رصيد القادسية، الذي واصل نتائجه المهتزة، بعدما اكتفى بتحقيق انتصار وحيد في مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة، عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتًا.