رياضة
نجم الأهلي يكشف سر تراجع المستوى

نجم الأهلي يكشف سر تراجع المستوى

جدة |فريق التحرير
الجمعة - 13 جمادى الآخر 1441 - 07 فبراير 2020 - 11:09 ص

أكد الدولي السعودي سلمان المؤشر، مهاجم فريق الأهلي، أن المنافسة على لقب دوري المحترفين تأتي على رأس أولويات الراقي في الفترة الحالية. مشيرًا إلى أن الحديث عن تراجع حظوظ الفريق في الظفر باللقب لا أثر له على أرض الواقع.

وانتزع الأهلي فوزًا صعبًا للغاية على حساب ضيفه الإتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما قلب تأخره بهدفين على نحو مثير، وفي الدقائق العشرة الأخيرة، إلى انتصار قاتل، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، على ملعب الشرائع، لحساب الجولة الـ17 من الدوري السعودي.

وأوضح المؤشر -في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة- أنه يحاول بقوة استعادة مستواه مع الفريق، على الرغم من المؤثرات الخارجية التي أدّت إلى تراجع مردوده مع الفريق، محملًا الإدارة مسؤولية الأداء المتذبذب الذي عانى منه مؤخرًا.

واعترف مهاجم الراقي، الذي شكّل أحد الركائز الأساسية في استعادة أخضر جدة لقب الدوري التاريخي في عام 2016، بعد غياب دام لأكثر من 3 عقود، أن أزمة المستحقات تسببت في انخفاض مستواه داخل الملعب. مشيرًا إلى أنه لم يستلم أي دفعة منها في الثلاث السنوات الأخيرة.

وأضاف المؤشر، أنه يبذل أقصى طاقته من أجل مساعدة الفريق للمنافسة على كل الألقاب المتاحة، مؤكدًا أن الفضل في استعادة بعض من مستواه في المباريات الأخيرة يرجع إلى دعم ومؤازرة جمهور الأهلي.

وأكمل: «لم أحصل على أي دفعة من مستحقاتي المالية في السنوات الثلاث الأخيرة، ولاشك أن هذا التجاهل أحزنني بشدة، كما أن الجمهور لا يعرف بهذه الأمور، ما تسبب في تراجع مستواي بشكل لافت داخل الملعب».

وحول مصيره مع الراقي، قال المؤشر: «لم يصلني حتى الآن أي عرض من إدارة النادي بشأن تجديد التعاقد، ولا أعرف السبب في ذلك، من الممكن أن يكون الحدث تم مع وكيل أعمالي، لكني أحترم عقدي حتى اليوم الأخير، وأدرك جيدًا أننا في زمن الاحتراف، وأتمنى أن يكتب الله ما فيه الخير في المرحلة المقبلة».

وشدّد على أن: «مباراة الإتفاق كانت صعبة للغاية وأمام منافس عنيد، ونحمد الله على الفوز الثمين، وأهدي النقاط الثلاث لجماهير الأهلي، وهدف حسين المقهوي الأول أعاد الثقة إلى اللاعبين، وفتح الباب أمام إدراك التعادل، ومن ثم تحقيق الفوز».

واختتم المؤشر تصريحاته: «لدينا رغبة قوية في المنافسة على استعادة لقب الدوري، والطموح يتزايد مع كل مباراة، والفريق برهن على طموحه في العودة إلى منصة التتويج بالتمسك بتحقيق الفوز أمام الإتفاق على الرمق الأخير».

ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، حافظ بها على المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، ليبتعد عن الوصافة بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد الإتفاق عند الرقم 20، ليبقى في المركز 11 وبفارق نقطة وحيدة أمام الإتحاد.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يقلب الطاولة على الاتفاق في الوقت القاتل

شغف متجدد.. الاتحاد الآسيوي يكشف سلاح الأهلي في دوري الأبطال