بيشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع المصري محمد النني

بيشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع المصري محمد النني

أرسنال يرغب في بيع اللاعب

قالت تقارير إعلامية تركية، إن إدارة نادي بيشكتاش تخطط للتعاقد مع المصري محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع «فوتو ماك» التركي، أن إدارة بيشكتاش تريد التعاقد مع النني، حتى وإن كان ذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على الأقل.

وشدد الموقع على أن بيشكتاش يرغب في ترميم صفوفه في ظل إمكانية رحيل عدد من لاعبيه بمجرد انتهاء الموسم الجاري، منهم الكرواتي دوماجوي فيدا والتشيلسي جاري ميديل.

ويعد النني إلى جانب الغاني أندري آيو، لاعب فناربخشة، من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بيشكتاش خلال الصيف المقبل، وفقًا لما ذكره الموقع.

ويرتبط النني بتعاقد مع أرسنال يمتد حتى عام 2022، لكنه لا يشارك بصورة منتظمة في الموسم الجاري، تحت قيادة أوناي إيمري، المدير الفني للفريق.

ويعاني محمد النني من الاستبعاد بشكل مستمر من قائمة أرسنال، كما أكدت تقارير صحفية أن المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، مدرب أرسنال، يسعى لبيع النني والاستفادة من المقابل المادي؛ للتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي يناير الماضي ارتبط اسم اللاعب المصري بالانتقال إلى ليستر سيتي الإنجليزي، كما كشف موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي أن روما يسعى للتعاقد مع النني (26 عامًا) سواء بعقد نهائي أو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم النني إلى أرسنال في يناير 2016 قادمًا من صفوف بازل السويسري إلا أن مشاركات لاعب الوسط المصري مع أرسنال تراجعت هذا الموسم؛ حيث شارك في ثماني مباريات فقط.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa