رياضة
ميسي يتألق ويحرز سوبر هاتريك

برشلونة يمزق شباك إيبار بخماسية ويعتلي صدارة «الليجا» مؤقتًا

الرياض |فريق التحرير
السبت - 28 جمادى الآخر 1441 - 22 فبراير 2020 - 09:02 م

دك فريق برشلونة شباك ضيفه إيبار، بخماسية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا»، موسم 2019-2020.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، النتيجة عندما اخترق دفاع إيبار بمهارة فردية استثنائية، راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة في الشباك.

وعاد ميسي وسجل هدفه الثاني بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى عند الدقيقة 37، وتواصل إبداع البرغوث الأرجنتيني في الدقيقة 40 ووقع على الهاتريك بعد خطأ دفاعي ليجد الكرة أمامه ويضعها بسهولة في الشباك.

في الدقيقة 87 أحرز ميسي هدفه الرابع بعدما تلقى تمريرة سيطر عليها بمهارة وأسكنها الشباك بشكل مميز، وبعد دقيقتين فقط سجل أرتور فيدال الهدف الخامس للبارسا.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة احتل بها صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا في انتظار خوض ريال مدريد الذي يمتلك 53 نقطة مواجهته مع ليفانتي، مساء اليوم، في الجولة الـ25 أيضًا، في المقابل تجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة وظل في المركز الـ17.

تشكيل المباراة

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من «تير شتيجن - سيميدو - بيكيه - لينجليت - فيربو - بوسكيتس - راكيتيتش - آرثر - فيدال - ميسي – جريزمان».

فيما دفع إيبار بتشكيل يضم «دميتروفتش - أربييا - أنخيل - بورجوس - تيخيرو - ديوب - إنوي - أوريانا - إيسكالانتي - إتشبوسيتو – إنريتش».

عطل فني

وتأخرت انطلاقة المباراة بسبب عطل فني في ملعب كامب نو، وانتظر الحكم لما يقرب من 6 دقائق لحين إصلاح أجهزة التواصل بينه وبين الحكم الرابع.

ثورة ضد بارتوميو

وشهدت المباراة ثورة جماهير برشلونة على الأوضاع التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، ورفعت المناديل البيضاء اعتراضا على المشاكل الإدارية، كما هتفت ضد رئيس النادي، قائلة: «بارتوميو.. ارحل».

اقرأ أيضًا:

ابنه الأكبر يعشق رونالدو.. ميسي يواصل تلقي الصدمات

مدرب برشلونة يعلن اختلافه مع ميسي ويتخلى عنه في أزمته مع أبيدال