رياضة
أكد أن سلامة الإنسان أهم وأولى

ياسر القحطاني يكشف شعوره تجاه الهلال ويطالب بحسم موقف الدوري

|فريق التحرير
الخميس - 9 شعبان 1441 - 02 أبريل 2020 - 09:39 ص

عبَّر نجم فريق الكرة بنادي الهلال والمنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني، عن اشتياقه إلى الهلال وخوض المنافسات الكبرى ضمن صفوفه.

وقال في فيديو عبر حسابه بموقع «سناب شات»: «بصراحة، اشتقت إلى الهلال، والأمر نفسه لدى الجميع والأندية التي يعشقونها، والمنافسة الكبيرة بالدوري، لكن بكل تأكيد أؤيد التوقف الحالي، وهذا أمر لابد منه؛ فسلامة الإنسان أهم وأولى».

وطالب ياسر القحطاني الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة حسم مصير الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن كل ما يُقال بهذا الخصوص لا يعدو كونه مجرد اجتهادات وتنبؤات لا يمكن الارتكان إليها.

وأضاف ياسر القحطاني: «بالتأكيد، هناك مشاورات بين مسؤولي اتحاد الكرة، كما أن هناك اقتراحات واحتمالات يناقشونها فيما بينهم، واجتماعات عبر الفيديو بشأن مصير ما تبقى من الموسم، لكن نريد أن نعرف ما سيحدث في القادم».

يُذكَر أن ياسر القحطاني اعتزل كرة القدم نهائيًّا في احتفال أسطوري حضره العديد من نجوم الكرة السعوديين والعرب والعالميين.

وتوقفت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 22 جولة، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، فيما كان الهلال متصدرًا جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 51 نقطة بفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا

ياسر القحطاني يودِّع الملاعب في ليلة أسطورية

ياسر القحطاني: نريد مباراة للهلال كل يوم.. شكل الضغط زين