رياضة
رسالة خاصة إلى الجمهور النصراوي

أول تعليق من رئيس النصر بعد الفوز الآسيوي

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 25 جمادى الآخر 1441 - 19 فبراير 2020 - 03:49 ص

أعرب صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه فرسان نجد خارج الديار على حساب العين الإماراتي، أمس الثلاثاء، موجهًا رسالة خاصة إلى جمهور العالمي.

وحقق رجال المدرب البرتغالي روي فيتوريا، انتصارًا صعبًا على حساب مضيفه العين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات في البطولة القارية المفقودة.

وكتب السويكت، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عقب المباراة: «ألف مبروك لجماهيرنا الغالية هذا الانتصار اليوم، بإذن الله القادم، بوقفتكم ومساندتكم لنجومكم سيكون أجمل».

وانتزع العالمي أول فوز لحسابات دور المجموعات، ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، خلف السد القطري المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما تراجع سباهان أصفهان الإيراني إلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وبقي العين الإماراتي في القاع دون نقاط.

وكان الدولي المغربي نور الدين أمرابط، حصد على لقب رجل المباراة من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما قدم مباراة رائعة، وتكفل بقيادة هجمات النصر، وصناعة الخطورة على مرمى خالد عيسى، وتعويض العرض الباهت من جانب الحاضر الغائب جوليانو، ليقود العالمي إلى انتزاع أول فوز في النسخة الحالية من البطولة بعد تعادل الافتتاح المخيّب أمام السد القطري.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر يكشف سبب تأخر الفوز على العين

«جريمة عيسى» تقود النصر لفوز درامي على العين

أمرابط رجل موقعة النصر ضد العين في أبطال آسيا